فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

مسلسل اللعبة 5 .. انطلاق تصويره في منتصف 2024

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2023
اللعبة

اللعبة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل اللعبة على مدار الأجزاء الأربعة، والذي يُعرض عبر منصة "شاهد"، بدأ معتز التوني، التحضيرات الخاصة بالجزء الجديد من المسلسل وهو بطولة الثنائي هشام ماجد وشيكو.

وعلم "ET بالعربي"، أنّ الثلاثي أحمد سعد والي، إبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، بدأوا بالفعل كتابة السيناريو الخاصة بالجزء الخامس، ولازالوا في الحلقات الأولى حتى الآن، كما أنهم يدرسون حاليًا إضافة شخصيات جديدة للعمل، ضمن الأحداث.

اللعبة

كما قرر معتز التوني، "اللعبة 5" بعد انتهاء موسم مسلسلات دراما رمضان 2024، وكذلك إجازة عيد الفطر، حيث سيكون الموعد المبدئي منتصف العام المُقبل، حيث يرغب فريق العمل في عدم التسرع في الكتابة والتصوير، ليخرج بمستوى متميز لا يقل عن مستوى الأجزاء الماضية.

مسلسل "اللعبة" تدور احداث مسلسل " اللعبة" حول شخصتين " وسيم" و " مازو"، يتنافسون علي مبارة بشكل مستمر، وكلما انتهي التنافس، يظهر شخص ما يدفعهما للعودة للمنافسة مرة أخري.

اللعبة 4

أبطال مسلسل اللعبة

ويشارك في بطولة العمل، عددًا كبيرًا من الفنانين بجانب الثنائي هشام ماجد وشيكو، أبرزهم محمد ثروت، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، ومن إخراج معتز التوني.