مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

مسلسل اللعبة 5 .. انطلاق تصويره في منتصف 2024

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2023
اللعبة

اللعبة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل اللعبة على مدار الأجزاء الأربعة، والذي يُعرض عبر منصة "شاهد"، بدأ معتز التوني، التحضيرات الخاصة بالجزء الجديد من المسلسل وهو بطولة الثنائي هشام ماجد وشيكو.

وعلم "ET بالعربي"، أنّ الثلاثي أحمد سعد والي، إبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، بدأوا بالفعل كتابة السيناريو الخاصة بالجزء الخامس، ولازالوا في الحلقات الأولى حتى الآن، كما أنهم يدرسون حاليًا إضافة شخصيات جديدة للعمل، ضمن الأحداث.

اللعبة

كما قرر معتز التوني، "اللعبة 5" بعد انتهاء موسم مسلسلات دراما رمضان 2024، وكذلك إجازة عيد الفطر، حيث سيكون الموعد المبدئي منتصف العام المُقبل، حيث يرغب فريق العمل في عدم التسرع في الكتابة والتصوير، ليخرج بمستوى متميز لا يقل عن مستوى الأجزاء الماضية.

مسلسل "اللعبة" تدور احداث مسلسل " اللعبة" حول شخصتين " وسيم" و " مازو"، يتنافسون علي مبارة بشكل مستمر، وكلما انتهي التنافس، يظهر شخص ما يدفعهما للعودة للمنافسة مرة أخري.

اللعبة 4

أبطال مسلسل اللعبة

ويشارك في بطولة العمل، عددًا كبيرًا من الفنانين بجانب الثنائي هشام ماجد وشيكو، أبرزهم محمد ثروت، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، ومن إخراج معتز التوني.