هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118: مصيدة نيمان وهدف إينغول

ET بالعربي | 15 مارس 2023
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118: صراع عثمان ونايمان كيف سينتهي؟ لقطة شاشة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118: صراع عثمان ونايمان كيف سينتهي؟ لقطة شاشة

 مسلسل المؤسس عثمان Kurulus: Osman استقبل جمهوره اليوم بحلقته 118 ، وبدأت أحداث مشوقة من الدقائق الأولى حيث يدرك عثمان أنه وقع في قبضة كبيرة من الداخل والخارج، ويتحول هدفه الآن إلى إينغول لمواصلة فتوحاته، فأي من الصعوبات والصراعات تنتظره على ذلك الطريق؟

نجوم تركيا في حلقة تلفزيونية واحدة على 213 قناة

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118

في مسلسل المؤسس عثمان Kurulus: Osman الحلقة 118 وجد نيمان أخيرًا ذهبه المفقود، لكن الأمر لم يكن كما تخيل على الإطلاق، ففي الحقيقة، كان ذلك فخًا غير متوقع ينتظره، لكن أيضًا نيمان ليس سهلًا، ويقرر أن يضع عينيه على أغلى ممتلكات عثمان.

وفي الوقت نفسه، يحاول عثمان التعامل مع السلطانة أسمهان من أجل غزو إينغول فقد سبق وأن قال لجنوده: سنأخذها بطريقة أو بأخرى، لكن كيف سيتمكن من إقناعها بذلك؟ 

وفي هذه الأثناء تمسك بالا خاتون بسيفها وتقاتل"فريج" بنفسها من أجل أنها وضعت أطفالها في خطر، وتقول لها ما كان عليكي أن تمسي أطفالي. 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 صراع عثمان ونايمان كيف سينتهي؟، لقطة شاشة

وظهر في الحلقة 118 من مسلسل Kurulus: Osman أن عثمان استعمل النار الطائرة (المنغنيق) وهو من أقوى الأسلحة لمحاربة جيش المغول، كما كان هناك خبر حزين شهده متابعو العمل وهو انسحاب تشاغري سينسوي من دور جيركوتاي بالحلقة 118.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 صراع عثمان ونايمان كيف سينتهي؟

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 صراع عثمان ونايمان كيف سينتهي؟، ردود أفعال

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 118 صراع عثمان ونايمان كيف سينتهي؟، ردود أفعال

وكانت احداث الحلقة 117 السابقة من المؤسس عثمان شهدت نجاح عثمان في اقتحام معسكرات نايمان وإلحاق الأذى بهم عبر عدة جبهات مختلفة في نفس الوقت، وهو ما أصابهم  بضرر بالغ لكن بالرغم من ذلك ظل نايمان محتفظًا ببعض القوة، وفي المقابل، يسيطر عثمان على جميع المنظومات الاستخبارية في 3 دول التركية والمغولية والبيزنطية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 118:

قصة مسلسل المؤسس عثمان Kurulus: Osman

قصة مسلسل المؤسس عثمان تحكي في عمل تاريخي درامي عن فترة قيام الدولة العثمانية وما حدث خلالها من أحداث عديدة مشوقة ومثيرة ومليئة أيضًا بالغدر والقسوة كما يتناول كذلك قصة حياة عثمان مؤسس الدولة العثمانية وهو نجل أرطغرل قائد قبيلة قايي.

ويأتي العمل التاريخي المؤسس عثمان Kurulus: Osman من بطولة بوراك أوزتشيفيت في دور عثمان باي بجانب  أوزجة تورار في دور بالا خاتون وأيضًا يلدز كاجري أتكسوي في دور ملحون خاتون وكذلك تامر إيجيت في دور أرطغرل ويغيت أوشان في دور بوران ألب، كما أن هناك ديديم بالتشين في دور سيلكان خاتون، ألما ترزيك في دور صوفيا، أتشيليا أوزكان في دور عائشة خاتون.

وتُذاع الحلقات الجديدة كل أربعاء على قناة ATV التركية.