أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

مسلسل المتوحش الحلقة 14 : الحب يشتعل والحرب تتصاعد

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2023
إعلان الحلقة 14 من مسلسل المتوحش

إعلان الحلقة 14 من مسلسل المتوحش

لم يمر إعلان الحلقة 14 من مسلسل المتوحش Yabani مرور الكرام مع تسارع وتيرة الاحداث مجدداً بعد رؤية الحب يشتعل بين رؤيا وعلي يامان من جهة وتبدأ قصة حب بين الآز و آسي من جهة أخرى.

وعلى ما يبدو يدخل جوفان حرباً شرسة من أجل إبنه يامان..

حلقات مسلسل المتوحش Yabani

مسلسل المتوحش الحلقة 13 و 14 وتصاعد بالاحداث 

الجدير بالذكر هو انضمام سرادر لورشتين وسيجسد دور متين اركان والد رويا الذي يخرج من السجن ليعود إلى حياة زوجته السابقة شيبنام حيث يظهر بنهاية إعلان الحلقة الرابعة عشر والصدمة تحيط برويا التي كانت برفقة يامان.

إعلان الحلقة 14 من مسلسل المتوحش

رويا مسلسل المتوحش

ومع الحماس لمشاهدة الحلقة 14، تداولت السوشيال ميديا سيلفي سيماي بارلاس و خالد اوزغور ساري من خلف كواليس العمل. وقبلها أيضاً، انتشرت بعض الصور لكاست المسلسل.

مشاهدة مسلسل المتوحش Yabani

الممثلين  مسلسل المتوحش Yabani

مسلسل yabani

وفي أحدث ردود الفعل، قال أحد المتابعين : ‏بلا شك مسلسل المتوحش أفضل مسلسل تركي انعرض بهذا الموسم !
‏القصة ليست مميزة كثيراً لكن طريقة طرحها كانت مميزة مسلسل بأحداث سريعة و صادمة غير متوقعة كشف أغلب الأسرار في الحلقات الأولى من البداية..

وتابع في تعليقه: استغلال ممتاز لجميع شخصيات المسلسل بلا استثناء و تمثيل جيد من أغلب أبطال الأعمال خاصة الابطال خالد و سيماي (يامان و علي) و لا ننسى شخصية سرحان و تأثيره الكبير على أحداث المسلسل .. من زمان ما شفت مسلسل تركي بهاذي القوة و السرعة بالاحداث لهذا أصنفه كأفضل مسلسل تركي لهذا الموسم ..

نجوم مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش

قصة معاناة المتوحش علي يامان الذي تم اختطافه من عائلته ليقضي حياته بين الشوارع، والصراعات التي يواجهها ليبني حياته ويجد عائلته الحقيقية صدفة وتنقلب حياته رأساً على عقب. وعلى مايبدو سرعة تغير وتصاعد الاحداث هي أكثر ما عجب الجمهور في المسلسل.

أبطال مسلسل Yabani

يشارك في بطولة مسلسل Yabani : خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sari، سيماي بارلاس Simay Barlas، يورداير أوكور Yurdaer Okur، دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert، بيرتان أسلاني Bertan Asllani، شيبننام حسن إسوجهي Sebnem Hassanisoughi، عائشة جول أونسال Aysegül Ünsal، روجبين إردن Rojbin Erden، سيزر أريكاي Sezer Aricay، بيرغول أولوسوي Birgül Ulusoy، سيراي أوزكان Seray Özkan، رامز مولاموسا Ramiz Mullamusa، غوراي جوركيم Güray Görkem، سليم كان يالتشين Selim Can Yalcin، أسكن شينول Askin Senol، ألينا آل Aleyna Al، بارتو ديلمن Bartu Dilmen، عثمان ألكاس Osman Alkas، جيتين أوزكان Çetin Özkan، سينار يوكجكر Çinar Yükçeker، وهو من تأليف هلال يلديز Hilal Yildiz، وإخراج شاتاي توسون Çagatay Tosun، وإنتاج شركة NTC Media وإنتاج فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.