إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

مسلسل المتوحش الحلقة 5 .. يامان يقترب من الحقيقة

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2023
مسلسل المتوحش Yabani - مصدر الصورة FOX

مسلسل المتوحش Yabani - مصدر الصورة FOX

بينما كان "يامان" على وشك فضح "إيلكار" أثناء العشاء في منزل "رويا"، في مسلسل المتوحش الحلقة 5 Yabani ، تأتي أنباء عن أخذ "جسور" من المنزل على يد رجال إحدى العصابات.


مسلسل المتوحش الحلقة 5

 بعدما علم أن ما حدث لـ جسور كان بسبب شقيقه ألاز، هاجم يامان ألاز في حفلة المزرعة التي نظمها، ومع ذلك، بعد ما يحدث في المزرعة، ستفقد رويا ثقتها تمامًا، حيث ظهر يامان همجي حقيقي في عيون رويا.

لم يفوت ألاز الفرصة في مسلسل المتوحش الحلقة 5 لكي يحويل التوتر بين رويا ويامان إلى صالحة، ويقرر الكشف عن مشاعره لـ رويا بمفاجأة كبيرة.

مسلسل المتوحش الحلقة 5 Yabani - مصدر الصورة fox

بينما يركض يامان لإنقاذ حياة جسور، يخرج إيلكار عن السيطرة، ويظل يهدد شقيقته "شيبنيم" بأنه إذا تم القبض عليه فسوف يتخلى عنها أيضاً، على الرغم من كل جهود "شيبنيم"، يهرب إيلكار.

مسلسل المتوحش الحلقة 5 Yabani - مصدر الصورة fox

عندما يحاول يامان انقاذ جسور من الورطة التي وقع فيها، يكون الوقت قد فات، بعد هروب إيلكار، ومع ذلك، يسعى حتى يصل إلى إيلكار الهارب، ويكتشف حقيقة الشخص الذي شارك في اختطافه من عائلته منذ الطفولة.


قصة مسلسل Yabani المتوحش

تدور أحداث مسلسل المتوحش Yabani حول طفل يدعى "يامان" تم اختطافه من عائلة عريقة وتربى وعاش في الشوارع، وبدأ يسعى ويكافح من أجل إعادة بناء نفسه، ويواجه تحديات البقاء على قيد الحياة، حيث أصبح لديه مجموعة من الأصدقاء بمثابة أشقائه، وبعد مرور عدة سنوات، يقابل عائلته الحقيقية صدفةً وتنقلب حياته رأساً على عقب.

مسلسل المتوحش الحلقة 5 - Yabani - مصدر الصورة fox

أبطال المتوحش Yabani

يشارك في بطولة مسلسل Yabani التركي الجديد : خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sari، سيماي بارلاس Simay Barlas، يورداير أوكور Yurdaer Okur، دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert، بيرتان أسلاني Bertan Asllani، شيبننام حسن إسوجهي Sebnem Hassanisoughi، عائشة جول أونسال Aysegül Ünsal، روجبين إردن Rojbin Erden، سيزر أريكاي Sezer Aricay، بيرغول أولوسوي Birgül Ulusoy، سيراي أوزكان Seray Özkan، رامز مولاموسا Ramiz Mullamusa، غوراي جوركيم Güray Görkem، سليم كان يالتشين Selim Can Yalcin، أسكن شينول Askin Senol، ألينا آل Aleyna Al، بارتو ديلمن Bartu Dilmen، عثمان ألكاس Osman Alkas، جيتين أوزكان Çetin Özkan، سينار يوكجكر Çinar Yükçeker، وهو من تأليف هلال يلديز Hilal Yildiz، وإخراج شاتاي توسون Çagatay Tosun، وإنتاج شركة NTC Media وإنتاج فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.


أين يعرض مسلسل المتوحش التركي ؟

يعرض مسلسل Yabani يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة 8 مساءً على قناة FOX TV .

مسلسل المتوحش الحلقة 5 - Yabani - مصدر الصورة fox