رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

مسلسل المتوحش .. يامان يعثر على عائلته بالصدفة

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2023
مسلسل المتوحش Yabani - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل المتوحش Yabani - مصدر الصورة إنستغرام

لعشاق المسلسلات التركية.. هذه جولة سريعة على قصة مسلسل المتوحش Yabani الذي انطلق عرضه على قناة FOX TV، وبعد بث أول حلقتان حصل المسلسل التركي على تقييمات عالية وصلت إلى 8/10 على IMDB.

ونسبة مشاهدة الحلقة 2 من مسلسل المتوحش كانت Total / 1 / 4.81، Ab / 3 / 3.24، Abc1 / 2 / 4.72، أما الحلقة الأولى من المسلسل التركي فكانت نسبة مشاهدتها: Total / 4 / 3.55، Ab / 6 / 2.54، Abc1 / 5 / 3.58.

مسلسل المتوحش Yabani - مصدر الصورة FOX TV

"أعجبني مسلسل المتوحش والعلاقات العائلية المعقّدة فيه" هكذا جاءت بعض ردود الأفعال حول المسلسل التركي الجديد Yabani.

علق أحد المشاهدين بعد عرض حلقتين من المسلسل: "ياساتر يا حلقة مسلسل المتوحش وسرعة الاحداث الاسطورية في الحلقتين اللي انعرضوا والله قوي المسلسل من كاست وقصة وأحداث بعد القفلة الاسطورية واللي انكشف فيها كل شيء وهذا فقط في حلقتين يا عالم لدرجة قمت اشك انه حلم اللي يصير والخوف فعلاً يطلع حلم".

وقالت متابعة: "يخوان مب قادرة أكتب من إعجابي بالمسلسل تراها فوكس مسلسلاتها الموسم ذا قوية مرة‍ المتوحش مسلسل مكتمل من جميع النواحي كاست الاخراج السيناريو الاداء الساوند خاصةً في المشاهد الدرامية مرة مرة جميل يلي قاعد يصير عجزت عن وصفه".

مسلسل المتوحش Yabani - ردود الأفعال

مسلسل المتوحش Yabani - ردود الأفعال

مسلسل المتوحش Yabani - ردود الأفعال

مسلسل المتوحش Yabani - ردود الأفعال

مسلسل المتوحش Yabani - ردود الأفعال

مسلسل المتوحش Yabani - ردود الأفعال

من هو يامان ؟

لقد سرقت منه الحياة الكثير، ولهذا فهو يعرف قيمة حتى الإبرة التي يملكها، الصعوبات التي واجهها في الشارع لم تُظلم قلبه، بل على العكس، جعلته أقوى، ولهذا السبب كان يجد دائماً طريقة لإثارة الأمل بداخله، يعرف الفقر والجوع والذل جيداً، لكنه لا يبقى عالقاً في تجاربه، يستمد قوته من أصدقائه الذين يعتبرهم عائلته، أو بالأحرى من إخوته الذين يختارهم من الشوارع.

مسلسل Yabani المتوحش - مصدر الصورة FOX

قصة مسلسل Yabani المتوحش

تدور أحداث مسلسل المتوحش Yabani حول طفل يدعى "يامان" تم اختطافه من عائلة عريقة وتربى وعاش في الشوارع، وبدأ يسعى ويكافح من أجل إعادة بناء نفسه، ويواجه تحديات البقاء على قيد الحياة، حيث أصبح لديه مجموعة من الأصدقاء، وبعد مرور عدة سنوات، يقابل عائلته الحقيقية صدفةً وتنقلب حياته رأساً على عقب.


أبطال المتوحش Yabani

يشارك في بطولة مسلسل Yabani : خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sari، سيماي بارلاس Simay Barlas، يورداير أوكور Yurdaer Okur، دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert، بيرتان أسلاني Bertan Asllani، شيبننام حسن إسوجهي Sebnem Hassanisoughi، عائشة جول أونسال Aysegül Ünsal، روجبين إردن Rojbin Erden، سيزر أريكاي Sezer Aricay، بيرغول أولوسوي Birgül Ulusoy، سيراي أوزكان Seray Özkan، رامز مولاموسا Ramiz Mullamusa، غوراي جوركيم Güray Görkem، سليم كان يالتشين Selim Can Yalcin، أسكن شينول Askin Senol، ألينا آل Aleyna Al، بارتو ديلمن Bartu Dilmen، عثمان ألكاس Osman Alkas، جيتين أوزكان Çetin Özkan، سينار يوكجكر Çinar Yükçeker، وهو من تأليف هلال يلديز Hilal Yildiz، وإخراج شاتاي توسون Çagatay Tosun، وإنتاج شركة NTC Media وإنتاج فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.

مسلسل المتوحش Yabani - مصدر الصورة FOX TV

أين يعرض مسلسل المتوحش ؟

يعرض مسلسل Yabani يوم الثلاثاء الساعة 8 مساءً على قناة FOX TV .