ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

مسلسل المداح الحلقة 1.. "الجن العاشق" يُطارد حمادة هلال

ET بالعربي | 22 مارس 2023
أحداث مرعبة تلاحق حمادة هلال

أحداث مرعبة تلاحق حمادة هلال

أزمات عديدة مر بها حمادة هلال، في الحلقة الأولى من مسلسل المداح ، الذي عرضته شاشة MBC.

فمع إحياءه حفل مديح في ليلة مولد " عبدالرحيم القناوي" في قنا، طلب منه أحد كبار القرية والتي يُجسد شخصيته أحمد ماهر، أن يحل له أزمة "أمينة" ابنة شقيقته الحامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج، ويتركها خطيبها يوم الحفل، وهو الأمر الذي ينال من شرف أسرته داخل القرية التي يعيش بها. 

يحاول حمادة هلال، خلال أحداث المداح الحلقة 1، أن يساعد هذه الفتاة والتي تجسد دورها سلمى أبوضيف، فتصطحبه إلى مكان المغارة التي يتواجد بها "الجن العاشق" الذي نال من شرفها دون وعيها، فتحدث المفاجأة بأن يطارد الجن "صابر المداح" ويُعرض حياته للخطر كما تتعرض زوجته "رحاب" والتي تُجسدها هبة مجدي، لأزمة صحية تدخل بسببها المستشفى وتخضع لعملية ولادة سريعة على الرغم أنها في الشهر السادس من الحمل، بعدها يتفاجئ حمادة هلال بدخول الجن إلى غرفة الولادة التي يتواجد فيها زوجته وابنه مرددين جملة "ابننا جه". 

وتزوج حسن المداح، الشخصية التي يُجسدها خالد سرحان، في المسلسل، من رانيا فريد شوقي، لتكون الزوجة الثانية له بعد زوجته دنيا عبد العزيز، فيما سجل مسلسل المداح الحلقة 1، ظهور خالد زكي، لأول مرة، حيث يُجسد شخصية دكتور جامعي يحارب الأفكار الظلامية عن السحر والدجل والشعوذة، كما ظهرا عبدالعزيز مخيون وعصام السقا في شخصيات تميل إلى الشر لمحاربة "صابر المداح". 

تفاعل الجمهور مع مسلسل المداح الحلقة الأولى

وتفاعل عدد كبير من الجمهور، مع أحداث مسلسل المداح الحلقة 1، حيث قال أحد المتابعين: "بصراحة برافو بجد الحلقة جامدة جدًا جدًا.. مفيش أي ملل وفي نفس الوقت في حتة غموض رائعة.. حمادة وسلمى أداء رائع ومع هبة أكيد واضح إننا هنشوف سيزون على مستوى عالي".

مسلسل المداح الحلقة الأولى

حمادة هلال في مسلسل المداح

كما قال متابع آخر، عبر "تويتر": "الظاهر إن العفريت اللي مع المداح عفريت كالح"، فيما أشاد أحد المتابعين بأحداث الحلقة الأولى، قائلًا: "حبيت مسلسل المداح".

مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد زكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.