وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

مسلسل المداح الحلقة 10 : محاولة قتل حمادة هلال

ET بالعربي | 31 مارس 2023
حماده هلال من مسلسل المداح3

حماده هلال من مسلسل المداح3

شهدت الحلقة 10 من مسلسل "المداح 3" العديد من الأحداث المثيرة، حيث اعترف "صابر" لـ أحمد ماهر "الخال سليم" وأحمد كشك "حمزة"، بأن الجن العاشق يتجسد في هيئة محمد مهران "جمال" ويظهر لـ سلمى أبو ضيف "أمينة" في المغارة ويقيم علاقة معها، وقام بأذية "جمال" هو الآخر.

المداح

ويلتقي "صابر" برفقة يسرا اللوزي "تاج"، خالد زكي "الدكتور إبراهيم"، ليعرض عليه الخريطة الذي وجدها في المغارة أمس، ولسوء الحظ يجدها حذفت من هاتفه وليس لها أي أثر.

ويحاول تذكر تفاصيلها ورسمها لتساعدهم في حل اللغز ويعرض الدكتور إبراهيم خريطة مشابهه للتي رسمها صابر ويصرح له أنها خريطة فرعونية توجد في تورين داخل المتحف المصري بإيطاليا تعود لعام 1150 ق.م، وإنها جزء من الكتاب ويحذره أن يأخذ احتياطاته في الفترة المقبلة لأنه سيكون في خطر.

وتذهب هلا السعيد "هبة" لـ محمد رياض "هايم" وتصرخ فيه وتحاول الدفاع عن "صابر" بعد أن سحر لها "هايم" وقلب حياتها رأسا على عقب، ولكنه يسيطر عليها بشكل كامل من جديد لتخضع تحت سيطرته وتكون في صفه ضد "صابر" وتبدأ بالمنازعة والصراخ بالصوت العالي بعد وسوسة الشيطان لها أن تأذي نفسها أو أهلها. 

ويأخذ "صابر المداح" والدته لتعيش معه في منزل والده القديم حتى يبتعد عن زوجته رحاب ونجله خوفًا من إيذائهم دون قصد، وتقتحم "عائشة" غرفة ابنتها لتجد تامر شلتوت "عماد" أمامها وليس مجرد تهيؤات وتفقد الوعي وعندما تفيق لم تجد له آثر.

وانتهت الحلقة بذهاب هبة في حالة من اللا وعي إلى منزل "صابر" القديم وتدخل بيدها سكين لتطعن أحدهم وهو نائم، فهل طعنت والدتها أم صابر؟.


أبطال مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3، من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد عز، عصام السقا، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، لوسي، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، وهو من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.