جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مسلسل المداح 4 الحلقة 1 : الشيخ صابر يفتح أبواب الجن

ET بالعربي | 10 مارس 2024
حمادة هلال من الحلقة الأولى لمسلسل المداح

حمادة هلال من الحلقة الأولى لمسلسل المداح

بداية موفقة لـ الحلقة الأولى من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، بأجواء من التشويق والإثارة، وهو الأمر الذي تفاعل معه جمهور دراما رمضان 2024، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشار البعض إلى مشاهد الرعب، خاصة التي جاءت مع مشهد المحكمة

المداح

حمادة هلال أعرب عن سعادته لـ "ETبالعربي" بسبب تصدر الحلقات الأولي تريند "X"، قائلا:"كل سنة وأنتم طيبين وعايز أقول لكل الجمهور اللي متابع مسلسل المداح انا سعيد بردود الأفعال..ويارب تكمل علي خير لان في حاجات كتير أوي ومفأجاة كتيرة أوي..وأشوفكم علي خير وربنا يجعل كل أيامنا خير وكل سنة وأنتم طيبين".

تعليق حمادة هلال على المداح

مسلسل" المداح4"

حمادة هلال يلتقي فتحي عبد الوهاب في مسلسل المداح الحلقة 1

والتقى صابر المداح "حمادة هلال" خلال أحداث الحلقة 1 من مسلسل المداح 4، والدته التي تجسد دورها حنان سليمان، والدكتور سميح "فتحي عبد الوهاب" والذي راح يمدح في المداح مع غنائه "بحبك وبريدك".

مسلسل" المداح4"

وعقب ذلك، يأتي للشيخ صابر، محمد نجاتي يطلب منه السفر إلى أسوان لمساعدته في التخلص من صوت غريب يسيطر على منزله، وتحت ضغط من "سميح" يذهب الشيخ صابر ليكتشف هناك توهمه وخداع سميح له، حيث يتحول البيت إلى مقبرة مغلقة وبعدها تسيطر على "المداح" قوى تجعله يفتح بوابات خدام "قزح" ليتجسد له عدوه الأول صخر "دياب" في شكل جني قائلًا له: "شكرًا يا صابر".

مسلسل" المداح4"

وتنتهى الحلقة 1 من مسلسل المداح أسطورة العودة، على محاولة الشيخ صابر العودة إلى القاهرة بعد اكتشافه أن كل ما مر به من أحداث هو وهم كبير جسده "سميح" له، ولا شيء حقيقي وتتعرض الطائرة التي يركبها في طريق العودة لانفجار، فماذا يحدث لصابر وهل ذلك كان حلماً أم ما؟.


قصة مسلسل المداح أسطورة العودة

وتدور أحداث مسلسل المداح 4، حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسل "المداح 4"، بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


أين يُعرض مسلسل المداح أسطورة العودة؟

ويعرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" يومياً طوال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة 8 مساءً على قناة MBC مصر ومنصة شاهد،