وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل المكتب " مسلسل ذا اوفيس" صالح أبو عمرة النسخة السعودية من مايكل سكوت

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2022
مسلسل المكتب The Office النسخة السعودية  - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل المكتب The Office النسخة السعودية - مصدر الصورة إنستغرام

ينتظر الجمهور عرض النسخة العربية من مسلسل The office "المكتب" بشراكة تم توقيعها بين mbc studios والـ bbc . وتعتبر هذه النسخة هي الـ12 بعد نسخ عالمية كثيرة من بينها الأمريكية والتي حققت انتشار واسع حول العام.

وسبق وأعلنت منصة شاهد vip عرض مسلسل المكتب النسخة العربية من مسلسل The Office، يوم 28 أكتوبر الجاري، وذلك بعد 20 عام على عرض الحلقة الأخيرة من النسخة الأجنبية.

مسلسل المكتب ينتقل إلى السعودية

ET بالعربي في كواليس مسلسل المكتب

كان لـETبالعربي عدة لقاءات مع نجوم وصناع مسلسل المكتب في الكواليس التي سيطرت عليها أجواء الضحك والمرح،  حيث شاركنا الكاتب عبدالله الظهران تفاصيل عن المسلسل قائلًا : "التحويل لأي عمل من فورمات أجنبي إلى عربي لازم ننتبه من ناحية خصوصية المجتمع أو خصوصية الثقافة التي تترجم لها أو سعودة، وفي بعض السعودة تعتمد على ترجمة النص ونخلي الكلام سعودي لا هان الموقف لازم تغيره كامل وبصراحة ما كان في صعوبة لأنه نحن غيرنا كل الحلقات واخذنا العنوان والقالب ولكن مختلف في كل شيء من حيث النكتة والجرأة".

صالح أبو عمرة: كنت خايف لآخر لحظة في التصوير

صالح أبو عمره عبر عن قلقه وتوتره خاصة مع صعوبة شخصية المدير مايكل سكوت  !: "انا لليوم خايف ولآخر لحظة من التصوير خايف شخصية عجزت افهمها شخصية غريبة مستفز احيانا انساني احيانا وظريف احيانا فاحتاجت جهد كبير وحرص كبير اتمنى أني سويتها كويس خاصة لما تشوف العمل بنسخته الاجنبية وأنت حبيتها تصير لا ما ابغى اغلط بهذه الشخصية بس الحمد لله احس انه قدرنا نسوي شيء".

نواف الشبيلي "نضال الشريوي"

نواف الشبيلي شاركنا تفاصيل شخصيته : "أنا اسوي دور نضال الشريوي شخصية مرة عايشة مع نفسها وتشوف نفسها فوق الكل والكل حواليني ما يفهمون وانا افهم واحد فيكم بس يعني الدنيا ما خدمتني شوي".

فهد البتيري

وتابع فهد البتيري عن شخصية طلال بانها: "النسخة المسعودة من جيم، ومع التميز الكبير بين الشخصيتين، نحن قدرنا نلاقي شخصية سعودية مقاربة لدور جيم وطبيعته في المكتب كعنصر فعال هو اللي شوي مرتاح اكثر في وظيفته".

المخرج هشام فتحي تحدث عن التغييرات وما يوجه أي مسلسل "فورمات"  وما يمكن تغييره قائلاً : "الجمهور والفرقة بتتغير لكن الملعب موجود ، ممكن تغير ليناسب المجتمع تقرب الكوميديا ليهم ممكن تناقش حاجات جوا الشركات بتحصل هنا ما بتحصلش هناك، مهم انك تلتزم بالفورمات ومن الممكن ان تدخل عليه تعديلات بسيطة تناسب الجمهور ..".

قصة مسلسل المكتب النسخة العربية من The Office

تدور أحداث مسلسل المكتب، داخل شركة لبيع الورق، في إطار كوميدي اجتماعي في مقر الشركة.

مسلسل المكتب The Office

من هو مدير المكتب The Office

يجسد صالح أبو عمرة شخصية مدير الشركة ضمن أحداث المسلسل، وهو الدور الموازي لـ ديفيد برنت في النسخة الإنجليزية، ومايكل سكوت في النسخة الأميركية.

مسلسل المكتب The Office

أبطال مسلسل المكتب النسخة العربية

يشارك في النسخة العربية عدد من الممثلين ومنهم: صالح أبوعمره، سعد عزيز، فهد البتيري، مريم عبدالرحمن، ياسين غزاوي، هاشم هوساوي، نواف الشبيلي، أضوى فهد، رزان منصور، والنسخة العربية من المسلسل إخراج هشام فتحي، الذي اشتهر بعدة أعمال كوميدية، منها مسلسل "خلصانة بشياكة" وبرنامج "الفرنجة".

مسلسل المكتب The Office

مشوار طويل من مسلسل المكتب

يعد مسلسل المكتب النسخة العربية من The Office هي النسخة رقم 12 من المسلسل الكوميدي الشهير، الذي سبق تقديمه بنسخ محلية في كندا وتشيلي وفرنسا والهند وبولندا وأميركا.

 

أجواء عائلية في كواليس تصوير النسخة السعودية من The Office