أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة .. "دينيز" تنتصر على "أتيش"

ET بالعربي | 10 يونيو 2023
مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة Queen – Kraliçe - مصدر الصورة تويتر

مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة Queen – Kraliçe - مصدر الصورة تويتر

نهاية سعيدة لـ مسلسل الملكة التركي، في الحلقة 11 والأخيرة بعد أن انتصرت "دينيز" على "أتيش" وعاقبته أمام جميع الحضور في حفل ضخم.

بعد أن كان المسلسل التركي يعاني من انخفاض في نسب المشاهدة، إلا وأن الحلقة 11 والأخيرة حققت نسبة مشاهدة: Total / 8 / 2.74 AB / 7 / 1.98 ABC1 / 5 / 2.51

"خلصت مسلسل التركي الملكة يجننن صراحة ومجانين الاتراك الي ماحبوه هم كذا يحبون البطلة الدعوسة والمعذبة" هكذا ودع الجمهور المسلسل التركي Kraliçe.

واستمرت ردود الأفعال حول الحلقة الأخيرة حيث قال أحدهم أيضًا : "كانت أفضل لحظة في العرض بأكمله بالنسبة لي هي هذا المشهد - امرأة تربى من رماد قلبها المحترق وروحها. كانت تبتسم منتصرة لكن عيناها تعكسان حزنها الشديد.. كانت بورجو أوزبيرك تقدم دروسًا مجانية في الدراما هنا".

مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة Queen – Kraliçe - ردود الأفعال

مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة Queen – Kraliçe - ردود الأفعال

مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة Queen – Kraliçe - ردود الأفعال

واستخدم الجمهور بعض جمل "أتيش" لـ "دينيز" من أحداث الحلقة وهي: "أنت أروع امرأة في حياتي ومرة ​​أخرى أنت جميلة جدًا.. اشتقت اليك كثيرا ماذا علينا ان نفعل؟ هل يجب أن نتزوج مرة أخرى؟.. هذا جعلني أضحك كثيرًا، أنتما جميلتان جدًا".


الحلقة 11 والأخيرة من الملكة التركي

خاضت "دينيز" العديد من المعارك لتعود حياتها كما كانت، ووصلت أخيرًا إلى هدفها، وذلك ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الملكة التركي.

قامت "دينيز" بتنظيم حفل ضخم احتفالا بانضمام "أتيش" إلى فريقه الجديد، وقد انتقمت أخيرًا منه أمام الجميع وعرضت مقطع فيديو يكشف عن خيانته لها مع "غاي"، مما يصيب "أتيش" بصدمة كبيرة، جعلته يرد بقوة على أسئلة الصحافة.

مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة Queen – Kraliçe - مصدر الصورة Kanal D

أصيب أتيش بالجنون عندما رأى أن مفتاحه لم يفتح الباب، عند عودته إلى المنزل، وطرق الباب ليدخل يتحدث مع "دينيز" وأدرك كم كان مخطئًا بانتظار الوقت المناسب، لكن اتخذت دينيز موقفًا حازمًا للغاية وطلبت من أتيش مغادرة المنزل.

 دينيز، التي لم تغفر أفعال أتيش هذه المرة، لم تكتفي بتقديم التماس للمحامي في قضية طلاق، ولكن أيضًا تم حظر حساباته إلى جانب جميع ممتلكاته غير المنقولة.

لم يستطع "أتيش" استخدام بطاقاته، واتصل بمحاميه أثناء محاولته فهم ما يجري، وأبلغ أتيس بالإجراءات التي اتخذها دينيز.

مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة Queen – Kraliçe - مصدر الصورة Kanal D

مسلسل الملكة على منصة شاهد

يعرض مسلسل الملكة على منصة شاهد مترجم، وذلك بعد عرضه في تركيا.

مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة Queen – Kraliçe - ردود الأفعال

قصة مسلسل الملكة Queen – Kraliçe

تدور أحداث المسلسل التركي Queen حول سيدة تدعى "دينيز" بورجو اوزبيرك، وزوجها "أتيس" جوكهان ألكان، حيث انقلبت حياتها رأسًا على عقب عندما تورط اسم زوجها أشهر لاعب كرة سلة في البلاد في فضيحة كبيرة.

مسلسل الملكة الحلقة الأخيرة Queen – Kraliçe - مصدر الصورة Kanal D

أبطال مسلسل الملكة Queen

يشارك في بطولة الملكة التركي: جوكهان ألكان Gökhan Alkan، بورجو أوزبيرك Burcu Özberk، عائشة أكين Ayse Akin، سرحات باريل Serhat Paril ، أوزغون كارامان Özgün Karaman ، عفراء كاراجوز Afra Karagöz، ميليس أوزيمين Melis Özçimen، إيجي سميح إركين Ege Semih Erken، كانر نالبانت أوغلو Caner Nalbantoglu، جولشهري مينا كيكي Gülsehri Mina Kekeç، أوموت كابليكا Umut Kaplica، سيهات تامر Cihat Tamer، فرحات يلماز Ferhat Yilmaz، سيلين شكرجي selin Sekerci، Ecenaz Üçer، ميرف هونكا Merve Honca، وهو من إنتاج Mednova، وإخراج جودت مرجان Cevdet Mercan.