سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

مسلسل انطلق الصيني .. دراما عائلية بـ النسخة الكورية

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2024
مسلسل انطلق الصيني Go Ahead - مصدر الصورة غوغل

مسلسل انطلق الصيني Go Ahead - مصدر الصورة غوغل

لعشاق المسلسلات الصينية .. هذه جولة سريعة مع قصة مسلسل انطلق الصيني Go Ahead الذي تصدر محرك البحث غوغل بعد عرض النسخة الكورية من العمل.

ردود أفعال كثيرة بعد عرض المسلسل الصيني، حيث علق أحد المتابعين: "مين متحمس للنسخة الكورية من الدراما الشهيرة الصينية Go Ahead الي بيتابعها يرفع يده".

وقال متابع آخر: "انا انا انا لأني اعشق المسلسلات العائلية والي تضحك واتذكر انطلق كان أول مسلسل صيني تابعته اعشقه على أنه يفشل شوي بس متأمله بالنسخة الكورية يميممي والله حماس مره".

مسلسل انطلق الصيني Go Ahead - ردود الأفعال

مسلسل انطلق الصيني Go Ahead - ردود الأفعال

مسلسل انطلق الصيني Go Ahead - ردود الأفعال

واستمرت التعليقات: "مسلسل أنطلق النسخة الكورية بدأت بس مستحيل شيء يتفوق على النسخة الصينية بالنسبة لي"، وقال متابع: "مقتبس من مسلسل صيني اسمه انطلق ما شفت الكوري بس شايفه انو ابطال الصيني أحلى".

بدأ الجمهور يقارن بين النسختين من العمل، حيث قال أحد المتابعين: "الدراما نفس فكره انطلق الصيني بس هواي فيها اشياء غير وهالشي يحمس وللأمانة لحد هسه حابتها حيل وأجواءها تجنن".

وجاءت التعليقات: "نزلت أول حلقة من مسلسل انطلق النسخة الكورية السؤال الحين هل بتصير أفضل من النسخة الصينية ولا لا؟" بينما قال آخر: "شفت الحلقة الأولى من نسخة انطلق وحرفيا حبيتها كـ حلقة أولى ولا غيروا أشياء كثير بس اختصروا بعض الأحداث بس ما بحكم إلا بـ الحلقات الأخيرة".

مسلسل انطلق الصيني Go Ahead - ردود الأفعال

مسلسل انطلق الصيني Go Ahead - ردود الأفعال

 

مسلسل انطلق الصيني Go Ahead - ردود الأفعال

قصة مسلسل انطلق الصيني

تدور أحداث مسلسل انطلق الصيني حول ثلاثة شبان مضطربين يجدون العزاء في تجاربهم المشتركة ليصبحوا أفضل عائلة يمكن أن يكونوا لبعضهم البعض.

مسلسل انطلق الصيني Go Ahead  - مصدر الصورة إكس

نشأ ثلاثة أفراد لا تربطهم صلة قرابة بالدم في أسر مختلة، ويعاملون بعضهم البعض مثل الأسرة حيث يتوقون إلى الحب الذي لا يمكنهم العثور عليه في المنزل، يكبر الأخ الأكبر لينغ شياو، والأخ الثاني هي زي تشيو، والأخت الصغرى لي جيان جيان معًا، ويختبرون متعة الحياة والصراع حيث يدعمون المسارات المختارة لبعضهم البعض.

بعد تخرج لينغ شياو وهي زي تشيو من المدرسة الثانوية، يعودان إلى عائلاتهما الأصلية، وبعد تسع سنوات، تم لم شمل الثلاثة، لكن وجع القلب من ماضي عائلتهم المعقد أصبح ظلًا باقياً باستمرار.

مسلسل انطلق الصيني Go Ahead  - مصدر الصورة غوغل

أبطال مسلسل انطلق الصيني

يشارك في المسلسل الصيني: ستيفن تشانغ Steven Zhang، تان سونغيون Tan Song Yun، سونغ ويلونغ Song Wei Long، تشانغ شينتشنغ Zhang Xin Cheng، تو سونغ يان Tu Song Yan، وهو من إخراج دينغ زي غوانغ Ding Zi Guang.

Korean beauty is Trending