وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل بريدجيرتون .. Bridgerton يعود بالموسم الثالث

ET بالعربي | 26 مايو 2023
الموسم الثالث من مسلسل بريدجيرتون - Bridgerton

الموسم الثالث من مسلسل بريدجيرتون - Bridgerton

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة Bridgerton على مدار موسمان، عاد المسلسل ليتصدر محرك البحث غوغل، حيث ينتظر الجمهور الموسم الثالث بفارغ الصبر.

في وقت سابق، نشرت منصة نتفليكس Netflix إعلانًا تشويقيًا قصيرًا، ظهر من خلاله فريق العمل يشير بإصبعين ثم تغيروا بسرعة إلى ثلاثة أصابع، مما يشير إلى الانتقال من الموسم الثاني إلى الثالث.

وعلى الرغم من أن Netflix لم تعلن بعد عن تاريخ إصدار رسمي لـ Bridgerton 3، يعتقد البعض أنه سيعرض قريبًا، خصوصاً بعد انتهاء فريق العمل من تصوير الموسم الثالث في مارس 2023،  مما زاد حماس الجمهور ومحبي السلسلة لمشاهدته على منصة نتفليكس.

الموسم الثالث من مسلسل بريدجيرتون – Bridgerton

الموسم الثالث من مسلسل بريدجيرتون

بينما ركز الموسم الثاني من بريدجيرتون على العلاقة بين أنتوني بريدجيرتون وكيت شارما، سيضع الموسم الثالث شقيقه الأصغر "كولين" في مركز الصدارة، بينما ستستمر قصة حبه مع " بينيلوب"، والرومانسية بين " أنتون"و "كيت" في الموسم الثالث، قد لا يعود بعض الممثلين الذين ظهروا في المواسم السابقة، لكنه لا يزال غير واضح من الذي سيغادر الموسم الثالث.

الموسم الثالث من مسلسل بريدجيرتون – Bridgerton - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل بريدجيرتون - Bridgerton

تدور أحداث مسلسل Bridgerton حول الأشقاء الثمانية وهم " أنتوني وبنديكت وكولين ودافني وإيلويز وفرانشيسكا وغريغوري وصفير" المقربون من عائلة بريدجيرتون الذين يبحثون عن الحب والسعادة في مجتمع لندن الراقي، في إطار درامي، رومانسي، مستوحى من روايات جوليا كوين Julia Quinn  الأكثر مبيعًا.


الممثلين في مسلسل Bridgerton

يشارك في بطولة المسلسل: نيكولا كوجلان Nicola Coughlan، جولي آندروز Julie Andrews، لوك نيوتن Luke Newton، لوك تومبسون Luke Thompson، جوناثان بيلي Jonathan Bailey، بيسي كارتر Bessie Carter، روث جيميل Ruth Gemmell، فلورنس هنت Florence Hunt، كلوديا جيسي claudia jessie، ويل تيلستون      Will Tilston، بولي ووكر Polly Walker، أدجوا أندوا Adjoa Andoh، ديفيد ستوكس David Stokes، جوانا بوبين Joanna Bobin، كاثرين درايسديل Kathryn Drysdale، وهو من تأليف كريس فان دوسن Chris Van Dusen.


أين يعرض الموسم الثالث من مسلسل بريدجيرتون – Bridgerton ؟

يعرض Bridgerton 3 على منصة نتفليكس Netflix.

الموسم الثالث من مسلسل بريدجيرتون – Bridgerton - مصدر الصورة إنستغرام