مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 11.. مفاجأة بانتظار مبارك

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2024
مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 11 - مصدر الصورة شاهد

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 11 - مصدر الصورة شاهد

بعد قرار فيصل أن يتزوج من رحمه دون موافقة والده مبارك، وتصاعد الأحداث في الحلقة السابقة بعدما قامت نورة بتوريط راشد والتحدث عن قتل زوجة فيصل وهو يتحدث مع نواف على الهاتف، يتنظر الجمهور لمعرفة ماذا يحدث في الحلقة 11 من مسلسل بيت العنكبوت .

تأجيل عرض الحلقة 12 من مسلسل العنكبوت بمناسبة اليوم الوطني السعودي 

بدأ الجمهور يبحث عن الحلقة 12 لمعرفة ماذا حدث في حفل زفاف فيصل ورحمة وموقف راشد مع نورة، حيث علقت إحدى المتابعات قائلة: "مسوين مالعبتو بمشاعرنا بحلقه أمس.. على العموم ابي توضيح للمسلسل بيت العنكبوت من متى ينزل بشاهد مو واضح لي؟".

لتوضح منصة شاهد عبر منصة إكس: "مرحباً مسلسل بيت العنكبوت يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية.. ولكن ناسف لعدم عرض الحلقة اليوم على شاهد وذلك لوجود تغطية لفعاليات اليوم الوطني السعودي.. نشكرك على حسن تفهمك وكل عام وأنتم بخير.. وترقبوا حلقات جديدة بداية من يوم غد مليئة بالتشويق والحماس".

لكن التفاعل الكبير مستمر بين الجمهور، وعلق أحد المتابعين: "استغفر الله بس دور نورة في مسلسل بيت العنكبوت مناسبها احسها شخصيتها الحقيقية".

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 11

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 11

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 11

تستغل نورة في الحلقة 11 من مسلسل بيت العنكبوت الفرصة لاكتشاف الرمز السري لخزنة زوجها راشد، أما ماجد فيحاول يقنع أمل لتحديد موعد زفافهما.

يزور سلطان وبندر منزل مبارك ويفجران مفاجأة مدوية، تجعل الجمهور في حالة تشوق كبيرة وانتظار الحلقة المقبلة لمعرفة ردة فعل مبارك.

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 11 - المصدر شاهد

موعد عرض بيت العنكبوت

يعرض المسلسل المكون من 30 حلقة على قناة MBC1 من الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، كما يعرض يومياً على منصة شاهد Shahid.

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 11 - المصدر شاهد

قصة مسلسل بيت العنكبوت

تدور أحداث المسلسل السعودي حول الشقيقان راشد وفيصل اللذان يعملان مع والدهما في تجارة الذهب، لكن طمعهما في المال والسلطة يزرع بذور عداوة بينهما، ستحرص زوجة راشد نورا على تغذية نارها بمهارة.

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 11 - المصدر شاهد

أبطال بيت العنكبوت

يشارك في بطولته: تركي الكريديس، فايز بن جريس، لبنى عبدالعزيز، أصايل محمد، جبران الجبران، غادة الملا، أيمن المطهر، نجلاء العبدالله، وغيرهم، وهو من تأليف محمد حنش، وإخراج بهاء خداج.

عبد الله بوشهري يرد على جرأة فعل ماضي