زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11.. منى زكي تطعن خالد كمال بالسكين

ET بالعربي | 17 أبريل 2023
منى زكي - مسلسل تحت الوصاية

منى زكي - مسلسل تحت الوصاية

تصدر مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11 محركات البحث، بعد تفاعل لافت من الجمهور مع الحادث الذي تعرضت له منى زكي "حنان"، حيث حاول خالد كمال "حمدي" زميلها على المركب التحرش بها، إلا أنها حاولت الهرب منه، بينما ظل يطاردها حتى طعنته بالسكين في بطنه دون وعي منها، لتنهار وتدخل في نوبة بكاء.

وفي ردود فعل من الجمهور مع المشهد، قال أحد المتابعين: "‏هي معاناة الريسة مش هتنتهي تعبتنا معاها.. المشهد ده والرقص ده كله أنا قلت خلاص صاروا بني آدميين وهيساعدوها ويوقفوا معاها في الحلوة والمرة.. أحلى حاجة تحسب للمخرج أنه طلعنا شخصيات أسوء وبالمكر ده".

فيما قال آخر: "اللى حصل مع ريسة حنان منتهى الظلم والاستغلال.. مش كفاية حاول يعتدى عليها ودافعت عن نفسها.. كمان سرقوها عينى عينك.. أتمنى بجد يطلع في مقلب من حنان وعم ربيع فى حمدى".

معاناة منى زكي مع الحادث في مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11، لم تصل إلى هذا الحد فقط، بل حاول علي صبحي استغلال الموقف وبلغ الشرطة من وراء زملاءه، ليصل الضابط إلى المستشفى الذي يعالج فيها زميله لاستجوابه وإذا كان يتهم أحد من عدمه.

وتم استفزازها للحصول على أرباح يوم كامل من بيع الأسماك والجمبري، إلا أنها رفضت ذلك، في ظل انهيارها وخوفها من القبض عليها وترك طفليها بمفردهما.

وعرض خالد كمال في النهاية الاستحواذ على ربع المركب فقط، وسط صدمة من منى زكي، حيث ستكشف عن موقفها خلال الحلقة المقبلة، خاصة وأن زميلها لم يوجه لها اتهاماً مباشراً للنيابة.