آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

مسلسل جرائم صغيرة Stiletto Vendetta يتصدر الترند بسبب ستيلتو !

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2022
مسلسل جرائم صغيرة  stiletto vendetta .. جرائم لم تنتهي - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta .. جرائم لم تنتهي - مصدر الصورة إنستغرام

رغم مرور 5 سنوات على عرضه، عاد المسلسل التركي  جرائم صغيرة stiletto vendetta، لتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل من جديد.

والسبب قد يعود للنسخة العربية منه وهي مسلسل ستيلتو الذي يعرض حاليًا على شاهد ويشارك فيه كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، سامر المصري، ندى ابو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا.

مسلسل جرائم صغيرة  stiletto vendetta  يصنف ضمن فئة الأكشن والجريمة، منذ بداية عرضه أكتوبر عام 2017 على متابعة منذ عرض الإعلان الدعائي الخاص به وبعدها حلقاته التي حققت نسب مشاهدة عالية، وإشادات من عدد كبير من مشاهديه.


قصة مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta

حتى الآن، الأحداث متشابهة  حيث تدور أحداث مسلسل stiletto vendetta، حول قصة 4 فتيات تربطهم علاقة صداقة قوية منذ سنوات الدراسة في المرحلة الثانوية، وهن "مرفي وأرزو وبيلين أويا" ثم تتفرق إحداهن وهي أويا بعدما تسببوا بسبب في المزاح في توريطها في أزمة كبيرة أدت إلى طردها من المدرسة، وكان لذلك أثر سلبي بالغ في حياتها وبعدها ذهبت لإكمال دراسته في كلية الطب.

مسلسل جرائم صغيرة  stiletto vendetta

خلال حلقات المسلسل التركي stiletto vendetta يجتمع شمل الفتيات الجميلات من جديد بعد 20 سنة، بعدما نضجن وأصبحن سيدات، حيث يتقابلن الثلاثة اللاتي على علاقة وطيدة مع بعضهن مع أويا، لكن الأخيرة لم تنسى ما فعل صديقاتها بها أيام الدراسة.

مسلسل جرائم صغيرة  stiletto vendetta

تبدأ وتيرة الغموض في التصاعد بمرور الوقت في مسلسل جرائم صغيرة  stiletto vendetta بعدما يجتمعن الأربعة حيث أنهن يملكن قوة غير طبيعية لكنها لا تظهر إلا عندما يجتمعن سويا، فيما تشهد أحداث العمل مزيدا من الجرائم والأزمات التي تصل إلى حد مطاردة الشرطة لهن.

مسلسل جرائم صغيرة  stiletto vendetta


أبطال مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta

أدى أدوار البطولة في المسلسل التركي stiletto vendetta، غوكتشه بهادر Gökçe Bahadir، وأسليهان غوربوز Aslihan Gürbüz، وميرت فرات Mert Firat، ويلدراي شاهينلر Yildiray Sahinler، وباده إيشجيل Bade Iscil، وفيريت أكتوغ Ferit Aktug، وتانسو بيشير Tansu Biçer.

مسلسل جرائم صغيرة  stiletto vendetta

كما شارك في أداء الأدوار، دويغو ساريشين Duygu Sarışın، وهايال كوسيوغلو Hayal Köseoglu، وأليكان أيتيكن Alican Aytekin، لافينيا أنلوير Lavinya Ünlüer، أوموت أردا أتان Umut Arda Atan،  Aylin Engör، وأصليهان كابان شاهين Aslihan Kapansahin، وسيرتاتش أكيجي Sertaç Ekici،   Derya Beserler، وDoruk Özörmenoglu.


أين يعرض مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta ؟

يعرض مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta على قناة star t.v، كما تعرض منصة عشق حلقات المسلسل مترجمة للغة العربية.