وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

مسلسل جول جمال الحلقة 9: ظفر تكشف سرا خطيرا عن ديفا

ET بالعربي | 09 يونيو 2023
جول جمال الحلقة 9.

جول جمال الحلقة 9.

الألم والصدمة هما عنوان الحلقة 9 من مسلسل جول جمال Gülcemal خاصة بعد السر الذي كشفته ظفر لجول جمال بعد أن تم نقلها للمستشفى، وبدأت الأحداث من عند نهاية الحلقة السابقة عندما أطلقت ديفا النار على الرجل الذى كاد أن يقتل جول جمال.

مسلسل جول جمال الحلقة 9

ديفا تجمدت مكانها حتى جاء جول جمال و أخذ منها المسدس وصارت تتساءل هل قتلته أم لا، الأمر الذي اضطره لإجراء انعاش للقلب حتى صار بخير، كما سأله أرمان عما إذا كان شعر بالذنب لقتله والده قال: ندمت لدرجة ما تتخيلها، لم أنسَ وجهه طوال ٢٤ عامًا.

أما اللحظة التي كان الجميع في انتظارها هو زفاف جول جمال وديفا، وقد قدم عرض زواج رومانسي وشاعري لكن بالطبع كما هو متوقع لم تجري الأمور بشكل صحيح، حيث قال مارت إنه كان خطيب ديفا وجن جنون جولندام بسبب ذلك.

جول جمال الحلقة 9.

وتتم التجهيزات للحفل وتطل ديفا بفستانها الأبيض وجول جمال ببدلته السوداء ثم في لحظة رومانسية يقترب جول جمال من ديفا ويخبرها أنه يحبها كثيرًا، لكن حدثاً غير متوقع يقع، ويعلم جول جمال أن حالة والدته الصحية ساءت وتم نقلها إلى المستشفى وطلبت حضوره قبل أن تموت، وبالطبع يترك كل شيء ويذهب لها.

وهنا يتعرض جول جمال لصدمة بعد حديث والدته ظفر له عندما كشفت أن ديفا كانت خطيبة مارت السابقة.

مسلسل جول جمال الحلقة 9: ظفر تكشف سرا خطيرا عن ديفا


تقييم الحلقة وردود الفعل

نسب المشاهدة جاءت منخفضة بشكل واضح كالتالي: Total / 11 / 2.32، AB / 15 / 1.51، ABC1 / 10 / 2.55، وعلى العكس من ذلك كانت ردود الأفعال قوية خاصة مع قرار تمديد حلقات المسلسل رسميًا وقالت قناة فوكس إنه كان من المقرر أن يكون العمل مكوناً من 10 حلقات لكنها ستضيف 3 حلقات.

جول جمال الحلقة 9.

جول جمال الحلقة 9 ظفر تكشف سراً خطيراً عن ديفا في وقت حرج

جول جمال الحلقة 9.

جول جمال الحلقة 9 ظفر تكشف سراً خطيراً عن ديفا في وقت حرج

جول جمال الحلقة 9 ظفر تكشف سراً خطيراً عن ديفا في وقت حرج


قصة مسلسل جول جمال

أحداث المسلسل تدور حول حب يقع بين جول جمال الذي تحول إلى وحش بسبب خيانة والدته لأبيه، وبين فتاة تُدعى ديفا، في البداية تبدأ علاقتهما بشكل غير جيد لكنها تتغير مع الوقت إلى حب غير متوقع، ويبدأ جول جمال بسبب الحب بالتغير بعد سنوات الحقد التي قضاها بعد حادث والدته الأليم، فهل تختفي المرارة لدى جول جمال بسبب ديفا، أم أنها سوف تزيد من مراراته وحقده؟

أبطال Gülcemal

العمل من بطولة كل من مراد أونالميش مع ميليس سيزن وسما كيجيك وساميت كان كويوكو ويضم أيضًا إيلاي إركوك وآخرين، ويتم عرضه عبر منصة FOX أسبوعيًا كل خميس في تمام الساعة 20.00 بتوقيت السعودية.