أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

مسلسل حق عرب الحلقة 2 : عرب يتصدى لأولاد الجياش

ET بالعربي | 12 مارس 2024
مسلسل حق عرب الحلقة 2 رمضان 2024

مسلسل حق عرب الحلقة 2 رمضان 2024

بعد عرض أول حلقتين من مسلسل حق عرب استطاع العمل أن يتصدر الترند ويحصد العديد من ردود الفعل وتفاعل من الجمهور معه بشكل كبير.

فمن ضمن ردود فعل المشاهدين، تساءل أحد المتابعين: "طب ياترى احمد العوضي هيطلع ابن جلال ولا ابن حج عبد ربه ؟ وامه صباح ولا ماجده طب لو امه ماجدة، صباح ليه بتبصله كدة !!! وف الاخر هيقتل حج عبد ربه وهيعرف انه ابوه ولا هو مش ابوه اصلاً".

تفاعل الجمهور مع مسلسل حق عرب

مسلسلات رمضانية تختار قضايا الرأي العام

 

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 2 لـ احمد العوضي 

وبدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 2 بشجار بين عرب السويركي "أحمد العوضي" ومجموعة من البلطجية والذي هرب في سيارة مسروقة بعد ضربه له.

وبعدها سأل عبد ربه "رياض الخولي" سميحة ابنته عن سبب طلاقها بعد مرور 3 شهور على زواجها، وأمرها بعدم الخروج من المنزل لأي سبب.

وسأل عبد ربه صباح "وفاء عامر" زوجته عن رأيها في عرب السويركي للزواج من سميحة ولكنها رفضت بشدة متحججة بإنه فواعلي عندهم، لكن يبدو أن هناك شئ خفي، فصباح تبدي إهتماماً خاصاً بعرب، ثم ذهبت صباح لتطلب زواج جمال من ابنتها سميحة.

مسلسل حق عرب الحلقة 2 رمضان 2024

شهدت الحلقة أيضاً ول ظهور لكارولين عزمي في دور أنغام والتي تعمل كمرشدة سياحية وهي ابنة رياض الخولي ووفاء عامر، وتطلب رامي خطيبها ليساعدها بعدما تعطلت سيارتها ولكنه تخلى عن مساعدتها، فذهب لها عرب من أجل مساعدتها.

وفوجئ عبد ربه بزيارة من أولاد الجياش، الذين أخبروه أن اسم الجياش سوف يعود للمغربلين وأنهم سوف يفتتحوا أكبر محل لتجارة الأخشاب، ويأتي عرب ليحل هذه الأزمة وللحفاظ على تجارة عبد ربه.

الحلقة 2 حق عرب

بينما تتعرض حنان للتهديد من قبل زوجة والدها بفضح ماضيها لعرب، وطلبت منها الرجوع للعمل سوياً في السرقة، ورفضت حنان العودة للسرقة، ولكن هذ الرفض لم يستمر فإضطرت للعمل مع زوجة والدها مجدداً بعد التهديد.

مسلسل حق عرب الحلقة 2 رمضان 2024
و تنتهي الحلقة بعرب قاطعاً الطريق و آخذاً البضاعة من أولاد الجياش وبعدها ذهب عندهم و هددهم بعدم التعرض لعبد ربه، ليظهر رجل مجهول لعرب عارضاً عليه المال مقابل قتل عبد ربه.


قصة مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب خو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول عرب السويركي الذي يسعى طوال أحداث المسلسل للهروب من ماضيه المرير، لكن الماضي دائما ما يطارده ويضطر لمواجهته

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق

أين يعرض مسلسل حق عرب؟

يعرض مسلسل حق عرب يومياً على قناة ON الساعة 12 منتصف الليل و على منصة watchit