تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

"خُدني قريباً"..الشامي يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

بعد تصدرها الترند.. لقاء سويدان تعلق على شائعات زواجها

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

نادين عبدالعزيز تعلن خطوبتها من شريكها الإيطالي

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

مسلسل دفعة لندن .. رحلة مليئة بالحب والغيرة والحنين للوطن

ET بالعربي | 20 مارس 2023
مسلسل دفعة لندن - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل دفعة لندن - مصدر الصورة إنستغرام

باقي أيام وتبدأ قصة مليئة بالمشاعر الحب والغيرة والحنين للوطن والأهل، هكذا شوقت منصة شاهد متابعيها لـ مسلسل دفعة لندن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 ، والذي تم تصويره بين مصر ولندن.

دفعة لندن يسلط الضوء على معاناة الجاليات العربية مع الغربة

انتهاء تصوير مسلسل دفعة لندن

ليلى عبدالله ودعت تصوير دفعة لندن على طريقتها الخاصة حيث كتبت: " وانتهيت من تصوير مسلسل دفعة لندن اللي بتشوفونه برمضان إن شاء الله على ام بي سي 1 قاعده اشوف الصور وقلبي يعورني صج كانت أيام حلوه لكن وقتها تحت الضغط و التوتر ما كنا حاسين بطعمها احبكم وايد كلكم تعبتو وعطيتو من قلبكم ومتحمسة اشوفكم تنجحون برمضان كلكم بدعتو احبكم واحد واحد و الله يجمعنا يارب بأعمال حلوه ثانيه".

مسلسل دفعة لندن - مصدر الصورة إنستغرام

أما ميلا الزهراني فودعت التصوير بهذه الرسالة: " ‎انتهيت ولله الحمد من تصوير جميع مشاهدي في المسلسل القادم دفعة لندن على MBC 1 وشاهد".

مسلسل دفعة لندن - مصدر الصورة إنستغرام

وكتبت رولا عادل: " كان لنا وطناً، بيتا  وابأً.. في لندن الحلم .. انتظروني في دفعة لندن".

مسلسل دفعة لندن - مصدر الصورة إنستغرام

شخصيات دفعة لندن

روان المهدي "عشتار"،صمود المؤمن "خديجة"، لولوة الملا "غنيمة"، ميلا الزهراني "عسلة"، ليلى عبدالله "مضاوي"، ريام الجزائري "ميسون" عبد الله الرميان " غانم"، هاشم نجدي "شبيب"، عبدالسلام محمد "طلال" بالإضافة إلى وسام حنا.

مسلسل دفعة لندن - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل دفعة لندن

يحكي مسلسل دفعة لندن قصة مجموعة من الطلاب العرب يلتحقون بكلية الطب في مطلع الثمانينيات في عاصمة الضباب لندن، حيث يحملون قناعاتهم وأفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم خلال رحلتهم التعليمية.

يحتكون الطلاب خلال رحلتهم مع بعض الجيران والمعارف من جاليات أجنبية مختلفة، منها: الإيرانية، العراقية والهندية، ليتعرفوا على أشكال مختلفة من الحرية من حيث الأفكار وغيرها.

دفعة لندن تغير لهجة لولوة الملا

يلتقون الطلاب مع العديد من الشعراء والمفكرين، والفنانين، والتناقضات الدينية، والاجتماعية، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل الذي يروي حكايات الحب والغيرة بين هؤلاء، والمؤامرات والمنافسات التي تحدث مع شخصيات المسلسل.

مسلسل دفعة لندن - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل دفعة لندن

يضم مسلسل دفعة لندن : ليلى عبد الله، وسام حنا، لولوة الملا، روان مهدي، ميلا الزهراني، حمد أشكناني، عبدالله الرميان، صمود المؤمن، ناصر الدوسري، فهد الصالح، عبد الله الرميان، عبد السلام محمد، رولا عادل، ناهد السباعي، رهف محمد، حمزة العيلي، خالد أحمد، هشام نجدي، ذو الفقار خضر، ريام الجزائري، وهو من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج محمد بكير.