وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

مسلسل دهب بنت الأوتيل.. عذاب الحب راحة

ET بالعربي | 27 فبراير 2023
دهب بنت الأوتيل، مصدر الصورة: إنستقرام

دهب بنت الأوتيل، مصدر الصورة: إنستقرام

"الحب عذاب وراحة.. وراحتي معاك لو حتى عذاب" عبرت أغنية صدفة، مقدمة مسلسل دهب بنت الأوتيل، عن حالة الحب التي تعيشها دهب مع نايف، تلك الفتاة التي تحولت حياتها من واحدة هادئة  تتشابه أيامها وهي تعمل كخادمة بأحد الفنادق، إلى أخرى مليئة بالأحداث، ليصبح عنوان حياتها الرئيسي هو قصة حب تتحدى الواقع.


العذاب لم يترك دهب ونايف ينعمان بالحب

أحداث رومانسية تابعها المشاهدون عبر حلقات مسلسل دهب بنت الأوتيل الست، فنايف رجل الأعمال الشهير ودهب فتاة عادية تعمل كخادمة في أحد الفنادق الكثيرة التي يقضي نايف أيامه بين جدرانها، فما هي احتمالية وقوعهما في الحب؟ غالبًا ستكون احتمالية ضعيفة، لكن الحياة دائمًا ما تكون مليئة بالمفاجآت، فبعد أن تعرض نايف للإصابة بطلق ناري قررت دهب أن تخبئه لدى منزل جدها.

ورغم أن صحته عادت إليه، إلا أنه قرر  البقاء مختبئًا لضمان سلامته، وعلى الرغم من حياته الجديدة المحفوفة بالمخاطر بعد إصابته إلا أن دهب قررت أن تساعده بعد أن وجدت راحتها في عذاب ذلك الحب غير المتوقع.

نور الغندور ترد على جدل رقصها مع محمد رمضان

ردود الأفعال على مسلسل دهب بنت الأوتيل 

أحب عدد كبير من الجمهور  مسلسل دهب بنت الاوتيل والتفاصيل التي دارت به خاصة مع قصة الحب التي تتحدى الواقع بين الفتاة الفقيرة والرجل الغني لاسيما بعد أن تمكنت من دخول مملكته، وجاءت ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي متنوعة، بين حزن البعض أن تلك القصة تُعرض في 10 حلقات فقط، وبين رغبة آخرين في أن يكون هناك جزء ثان، كما تفاعل البعض مع أداء الممثلين في المسلسل.

مسلسل دهب بنت الاوتيل.. عذاب الحب راحة، مصدر الصورة سوشيال ميديا

مسلسل دهب بنت الاوتيل.. عذاب الحب راحة، مصدر الصورة سوشيال ميديا

مسلسل دهب بنت الاوتيل.. عذاب الحب راحة، مصدر الصورة سوشيال ميديا

مسلسل دهب بنت الاوتيل.. عذاب الحب راحة، مصدر الصورة سوشيال ميديا

أبطال مسلسل دهب بنت الأوتيل

مسلسل دهب بنت الأوتيل هو من بطولة نور الغندور  وأحمد شعيب، إلى جانب ساشا دحدوح، علي منيمنة، غفران محمد، رشا بلال، سامي أبو حمدان، كارلا بطرس، نيكولا مزهر، إيلي عطالله وآخرين، ومن إخراج محمد سمير.مسلسل دهب بنت الأوتيل.. عذاب الحب راحة.. عذاب الحب راحة، مصدر الصورة إنستقرام
 ويروي المسلسل قصة شابة تعمل خادمة في فندق في فترة الستينات، تلتقي برجل ثريّ، وتنشأ بينهما علاقة في قالب رومانسي مليء بالإثارة والتشويق، وهو عمل سعودي مصري لبناني.

وتأتي الحلقة الجديدة إسبوعيا كل يوم سبت الساعة الـ 12 صباحا بتوقيت السعودية عبر منصة شاهد حصريًا، عدد الحلقات المعروضة حتى الآن 6 وعدد جميع حلقات المسلسل 10 حلقات.

مسلسل دهب بنت الاوتيل.. عذاب الحب راحة، مصدر الصورة: إنستقرام