وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

مسلسل رسالة وداع .. ماضي أليم يعود بقصة حب مستحيلة

ET بالعربي | 09 مارس 2023
مسلسل رسالة وداع - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل رسالة وداع - مصدر الصورة إنستغرام

يبدو أن مسلسل رسالة وداع قد انضم حديثًا لقائمة المسلسلات التركية التي ستكون الأكثر بحثًا الفترة هذه، والذي يحكي قصة حب بين ثنائي انفصلا بسبب رسالة.

وهذه القصة المؤثرة من الدراما العائلية الرومانسية، تفاعل معها الجمهور عبر تويتر منذ عرض الحلقة الأولى منها، والتي فرقت بين قلبين وهما ألانور وضياء اللذان انفصلا بسبب رسالة وداع، ويلتقيان من جديد في قصة حب جديدة تجمع أبنائهما.

مسلسل رسالة وداع - ردود الأفعال

مسلسل رسالة وداع - ردود الأفعال

وأشاد البعض بأداء "أسلي" ربيعة سويتورك في المسلسل التركي الجديد ووصفوها بـ"المبدعة" خصوصا بعد مشاركتها في كل من "اسمي ملك واسمعني" واخيراً مسلسل رساله وداع.

مسلسل رسالة وداع - ردود الأفعال

مسلسل رسالة وداع - ردود الأفعال

تفاصيل الحلقة السابقة من مسلسل رسالة وداع

شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل رسالة وداع على حوار بين "ألانور" نورغول يشيلتشاي التي طلبت من "ضياء" سليم باركتار أن يبعد ابنه عن ابنتها حيث قالت له: "ليس لدي ابنة لأعطيك إياها ".

قرر ضياء كارلي أن يخرج من هذا الموقف الصعب ويخبر "ألانوار" أنه لم يفكر في زواج ابنه من ابنتها نهائي لأن بالفعل ابنه خاطب وسوف يتزوج قريباً.

مسلسل رسالة وداع - مصدر الصورة إنستغرام

عقل "أسلي" وقلبها مختلطان بسبب عرض الزواج الذي تلقته في وقت لم تتوقعه، يزداد التوتر أكثر عندما يعيد محمد إلى منزله، ويخبر والدة "أسلي" أنه يريد الزواج من ابنتها وأنهم سيأتي برفقة عائلته قريبًا لطلب ذلك.

تواجه "ألانور" حبيبها السابق "ضياء" بعد سنوات من خلال التخلي عن كبريائها لمنع زواج أسلي ومحمد.

صُدمت أسلي عندما علمت بماضي والدتها الغامض، والذي أخفته عن الجميع منذ سنوات، وعلى جانب أخر تبحث "هاتيس"Hande Elaman عن طرق لاستعادة "محمد" الذي ابتعد عنها.

مسلسل رسالة وداع - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل رسالة وداع

تدور أحداث المسلسل حول قصة سيدة أعمال تدعى " آلانور" قوية الشخصية، و"ضياء" رجل الأعمال من أنطاكيا، الذي يلتزم بالعادات والتقاليد.

الثنائي ألانور وضياء أُلقتهما الحياة في قصة رومانسية درامية مؤثرة، تاركين وراءهما الحب الذي كانا في الماضي، ويلتقيان مرة أخرى بعد سنوات، ويصيب الجميع بصدمة بعد معرفة أسباب اللقاء لأن طفليهما أسلي ومحمد في حالة حب بجنون لبعضهما البعض.

أسلي ومحمد يخططان لكيفية إقناع عائلاتهما للموافقة على زواجهما، ليس من السهل التغلب على "ألانور وضياء" الأحباب في السابق.

مسلسل رسالة وداع - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل رسالة وداع

يشارك في بطولته: نورغول يشيلتشاي nurgül yeşilçay، سليم باركتارselim bayraktar، ربيعة سويتورك Rabia Soyturk، إمري كيفيلجيم emre kivilcim، هاكان كارساك Hakan Karsak، هازار موتان Hazar Motan، أمو بوتجول Ümmü Putgül، هاندا الأمان Hande Elaman، كرم ألب كابول Kerem Alp Kabul، بننو يلدرملار bennu yıldırımlar، أحمد كايناك ahmet kaynak، إليف تشاكمان elif çakman، دينيز ألتان Deniz Altan، أسيا كاساب Asya Kasap، Elif Uslusoy، الينا فيونوفا Elena Viunova، Irem Marim، عزيز ديمير aziz demir، Aysegül Narli، Vural Alanyüz، Berker Yönet، Hamza Sural، وهو من سيناريو دنيز أكجاي Deniz Akçay، وإنتاج شركة Most Production للمنتجة غول أوغوز gül oğuz، ومن إخراج دنيز جلبي Deniz Çelebi.


أين يعرض مسلسل رسالة وداع ؟

يعرض رسالة وداع على قناة Kanal D، يوم الاثنين من كل أسبوع،في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، كما تتوافر حلقات المسلسل مترجمة على منصة قصة عشق.