ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

مسلسل زوجة الأب .. مقتبس من أحداث حقيقية

ET بالعربي | 25 مايو 2023
مسلسل زوجة الأب Üvey anne - Step-Mother

مسلسل زوجة الأب Üvey anne - Step-Mother

يعتبر مسلسل زوجة الأب Step-Mother وبالتركية Üvey anne، من أحدث الأعمال الدرامية التركية المقرر عرضها في صيف 2023 على قناة ATV.

وفيه سيكون الجمهور على موعد مع قصة حقيقية حول شخصية "سيراب" التي تحاول الحصول على قلب"فاروق"، والد لثلاثة أطفال، في إطار درامي اجتماعي مشوق.

مسلسل زوجة الأب Üvey anne - Step-Mother - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل زوجة الأب Step-Mother

كما تدور أحداث مسلسل زوجة الأب Üvey anne حول "فاروق" الذي تخرج من قسم إدارة الأعمال بجامعة إسطنبول، وكانت زوجته وأطفاله يملئون جزء كبير من حياته، وقد أثبت نفسه في عالم الأعمال من خلال نقل مصنع السيراميك الذي ورثه عن والده إلى الخارج، حيث أنه شخصية قوية مصمم بما يكفي لقطع علاقته بوالدته من أجل الزواج من حبيبته التي وقع في حبها أثناء الدراسة.

مسلسل زوجة الأب Üvey anne - Step-Mother

فاروق رجل ليس من السهل الحصول عليه وعندما يحب، يحب بجنون، في الواقع، كان حب فاروق هو الذي سمح لحبيبته بالعيش لمدة عامين آخرين على الرغم من قول الأطباء إن لديها "القليل من الوقت"، وحاول "فاروق" أن يشجعها عندما استسلمت وتخلت عن العلاج، لكن كان عليه أن يتقبل ذلك المصير الذي لا يمكن تجنبه بموت زوجته.

مسلسل زوجة الأب Üvey anne - Step-Mother

في حياة فاروق، لا يوجد أي امرأة أخرى، سيواصل حياته مع أبنائه الثلاثة والزوجة التي ستبقى في قلبه رغم وفاتها، وستدعمه مساعدته "سيراب" في هذه الرحلة لفترة من الوقت، إنه أب جيد لدرجة أنه سيضع أطفاله في قلب حياته بعد وفاة زوجته، ويغلق أبواب قلبه إلى الأبد لهذا السبب فقط، ومع ذلك، فإن أكبر خطأ هو إدراك نوايا سيراب الحقيقية بعد فوات الأوان، فاروق محافظ للغاية لدرجة أنه لن يقبل بسهولة أنه يفتح قلبه لسراب عندما يدرك ذلك، الشرف والفخر والأخلاق هي ثلاثية لا جدال فيها بالنسبة لـ"فاروق"، ومشاعره تجاه هذه المرأة التي تكافح لمساعدة أطفاله هي خيانة لكل هذه الصفات، لذلك يبرر لنفسه ويعتقد أنه اتخذ قرار الزواج من أجل أبنائه.


أبطال مسلسل زوجة الأب Step-Mother

يشارك في بطولة المسلسل التركي Üvey anne: هازال فيليز كوتشوكوزي Hazal Filiz Küçükköse، كوتسي Kutsi، آصلي تاندوغان Aslı Tandoğan، إيزجي شينلر Ezgi Şenler ، عائشة غل غوناي Ayşegül Günay، هاكان إراتيك Hakan Eratik، إمين غونيش Emin Günenç ، ميهريبان إر Mihriban Er، إبراهيم شاهين ibrahim shahin، ياسمين نيل يلماز Aybike yasmin yılmaz .

مسلسل زوجة الأب Üvey anne - Step-Mother - مصدر الصورة إنستغرام

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل زوجة الأب

لم يتم الكشف عن الموعد الرسمي لعرض الحلقة الاولى من مسلسل زوجة الاب ، حتى الآن، ولكن هناك بعض الأنباء تقوله إنه سوف يعرض يوم الاثنين 19 يونيو، وأنباء أخرى تقول إنه الجمعة 23 يونيو، على قناة atv التركية.