جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مسلسل ستيلتو : انقسام بالآراء حول مشاهد الجرأة

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2022
مسلسل ستيلتو  - مصدر الصورة تويتر

مسلسل ستيلتو - مصدر الصورة تويتر

حقق مسلسل ستيلتو نجاحاً كبيراً منذ عرضه على شاشة mbc ومنصة شاهد vip، كما أنه احتل الترند بمعظم الدول العربية.

أثار مسلسل ستيلتو حالة من الفضول والترقب لدى الجمهور المتابع للمسلسل وظل ينتظر أحداثه المشوقة يوما بعد يوم، وبالأخص المواقف الجريئة والمشاهد الحميمة التي خلقت حالة من الانقسام بين مؤيد ومعارض لتلك المشاهد.

ستيليتو يرفع سقف الجرأة في الدراما العربية 

ومن المشاهد التي أثارت الجدل بين الجمهور، كان مشهد "القبلة" الذي عُرض في الحلقة الـ24 من مسلسل ستيلتو، بين "نايلة" ندى أبو فرحات و"لؤي" سامر المصري الذين وقع بينهما الطلاق في الحلقات الأخيرة.

تداول مشهد "نايلة ولؤي" بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن هناك العديد من الأعمال الدرامية العربية الجريئة، ولكن هذا المشهد الأكثر جرأة على الإطلاق.

وانقسمت ردود الأفعال بين معارض الذي لاقى أن المشهد غير ملائم للمشاهد العربي، وبين مؤيد الذي وجد المشهد مناسب للسياق الدرامي للعمل وأنه طبيعي في الحياة العادية بين الزوجين لحظة وداع الزوجة لزوجها قبل مغادرته للعمل.

مسلسل ستيلتو

وجاءت بعض المقارنات حول شخصية "لؤي" في مسلسل ستيلتو وشخصية "أبو شهاب" في مسلسل باب الحارة اللذان أدى دورهما سامر المصري.

وفي وقت سابق، ظهر الثنائي كاريس بشار وقيس شيخ نجيب في مشهد رومانسي يعبر عن حالة الحب التي كان يعيشها والتي أثارت استغراب الجمهور أيضاً رغم الكيمياء بينهما التي يعشقها الجمهور.

مسلسل ستيلتو

ولم تكن تلك المشاهد هي فقط المثيرة للجدل، أنما بعض العبارات توقف عندها الجمهور والتي كان غير المتوقع أن يسمعها البعض.

مسلسل ستيلتو

من المؤكد أن تلك المشاهد والعبارات السابقة، جعلت حالة الترقب لدى الجمهور أكثر تشوقاً، لكي يتابع ماذا يحدث من تطورات جريئة بين الأصدقاء "ألما، فلك، نايلة، وجويل" الذين التقوا بعد وقت طويل، ضمن أحداث المسلسل من قصص عائلية وخيانات زوجية، بالإضافة إلى خيانة الأصدقاء لبعضهم البعض، إلى جانب مصير التحقيق الذي يسرد ضمن الأحداث ليكشف عن هوية القاتل الذي ارتكب جريمة المشهد الأول من المسلسل.


قصة مسلسل ستيلتو

تدور أحداث مسلسل ستيلتو في إطار الإثارة والتشويق، عندما تهوي جثة من الطابق الأعلى لبيت فخم أثناء حفل كبير، يستجوب رامي، الضابط المسؤول، كل الشهود للعثور على القاتل، ولكنه يكشف ماضٍ يتخلله الكراهية والخيانة.


الممثلين في مسلسل ستيلتو النسخة العربية

النسخة العربية من المسلسل يشارك فيها مجموعة من الممثلين، أبرزهم: كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، سامر المصري، ندى ابو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، نور علي، ميشال حوراني، جاد خاطر.


أبطال مسلسل ستيلتو النسخة التركية

شارك في النسخة التركية من ستيلتو عدد كبير من الممثلين وهم: جوكتشا بهادر، تولين اوزان، ميرت فرات، صليهان جوربوز، باده إيشجيل، يلدراي شاهينلر، سليم بايراكتار،  فيريت أكتوغ.

مسلسل ستيلتو