جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 و 6  .. اقتربت لحظة القبض على جابر

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2023
مسلسل سفاح الجيزة - مصدر الصورة شاهد

مسلسل سفاح الجيزة - مصدر الصورة شاهد

ظهور "الحاج رضوان" أحمد فهيم في الحلقة 5 من مسلسل سفاح الجيزة كان سبباً لكشف حقيقة "جابر" أحمد فهمي بعدما حاول التحري عن هويته الشخصية لكي يتمم عملية شراء المصنع.

"محيي – جابر – يوسف" هذه الأسماء التي استخدمها سفاح الجيزة في وقائع القتل والنصب على جميع من حوله مستخدماً الفتاة الشابة التي يحبها "زينة" ركين سعد، والذي كان يحبسها في مكان مهجوراً بعيد عن الناس.

استطاع "الضابط حازم" باسم سمرة أن يكشف سر السفاح وبدأ في مطاردته حتى وصل إلى المكان الذي كان يختبئ فيه هو وزينه، لكنه فور سماع صوت سرينة الشرطة، فر هارباً بعدما أشعل النار في المنزل الذي تتواجد فيه زينة لكن الضابط قام بإنقاذها.


ردود الأفعال

ردود أفعال كثيرة بعد اقتراب لحظة سقوط السفاح، حيث قال متابع: "سفاح الجيزة نزل منه أربع حلقات، الاخراج والشخصيات والقصة والموسيقى شيء خارق لايفوتكم".

وعلق أحد المتابعين: "الحلقات الجديدة من مسلسل سفاح الجيزة نزلت انا خايفة اتفرج اوى والله" وأضاف آخر: "شكلها السهرة على مسلسل سفاح الجيزة".

عدد من المتابعين رشحوا العمل للمشاهدة: "مسلسل سفاح الجيزة بجديات يستاهل كل المدح يلي صار عليه"، وعلق آخر: "عواقب مسلسل سفاح الجيزة هتبقى بشعة في اعتقادي الشخصي لان الكارثة في الموضوع انه بيحاكي قصة حقيقية مشهوره وحصلت الايام دي مش مجرد مسلسل عن شخص سيكوباتي والسلام".

مسلسل سفاح الجيزة - ردود الأفعال

مسلسل سفاح الجيزة - ردود الأفعال

مسلسل سفاح الجيزة - ردود الأفعال

مسلسل سفاح الجيزة - ردود الأفعال

وقال أحد المتابعين: "أنت كدا حرفيا بتسهل الجريمة على الناس وممكن مرضى نفسيين كتير او ضعاف نفوس يقلدوا اللي بيحصل في المسلسل لفت نظري مسلسل سفاح الجيزة المحكي عن قصة حقيقية حدثت قبل 4 أعوام تقريبًا.. المسلسل ماشي برتم ممتاز وتجسيد رائع واخراج اروع.. جميع الاحداث مترابطة وراح تتابع الاربع حلقات اللي نزلوا على شاهد في جلسة واحدة.. انصح بالمتابعة".

"ندمت مرة اني تابعت سفاح الجيزة كمية سلبيه جتني من وراه غير اني صرت أهوجس بالسفاح قبل أنام" هكذا كانت ردود الأفعال حول المسلسل.

عاش الجمهور حالة من الخوف من بعض المشاهد التي ظهرت في المسلسل، وجاءت ردود الأفعال عليها: "أنا خايفة انام لوحدي بجد مسلسل سفاح الجيزة مأثر عليا جامد".

مسلسل سفاح الجيزة - ردود الأفعال

مسلسل سفاح الجيزة - ردود الأفعال

مسلسل سفاح الجيزة - ردود الأفعال

مسلسل سفاح الجيزة - ردود الأفعال

مسلسل سفاح الجيزة - ردود الأفعال

الحلقة 5 من سفاح الجيزة

يسعى والد "عبلة" زوجة "جابر" التي اختفت في ظروف غامضة ولم يعلم والدها أنها قُتلت على يد زوجها السفاح، حيث استعان بالمحامي، ليقدم بلاغ رسمي للضابط حازم باتهام زوج ابنته بقتلها واخفاء جثتها، أما جابر فيجد نفسه في موقف صعب عندما يتحرى عنه رجل أعمال الحاج رضوان قبل شراء المصنع منه.


الحلقة 6 من سفاح الجيزة

على الرغم من تمكن جابر من الهروب بعد اشعال النيران في المنزل الذي تتواجد بداخله زينة، يحصل حازم على أدلة تساعده في حل اللغز، بعد سماع أقوال زينة الفتاة التي كان يحتجزها السفاح في منزل مهجور.

مسلسل سفاح الجيزة - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل سفاح الجيزة

يحكي المسلسل قصة رجل ذو عدة وجوه، يجد نفسه عالقا في دوامة خداع وقتل من صنع يديه.

مسلسل سفاح الجيزة - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يشارك في بطولة المسلسل: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، صلاح عبدالله، حنان يوسف، تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود، وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

Et بالعربي في كواليس تصوير سفاح الجيزة

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

يعرض حلقتين من المسلسل المبني على أحداث حقيقية يوم الجمعة عبر منصة شاهد VIB، ويتكون العمل من 8 حلقات.

قصص السفاحين الحقيقة تحولهم إلى مشاهير