ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

"شباب البومب" نجاح ممتد على مدار السنوات

مسلسل شباب البومب : نجاح ممتد على مدار السنوات

ET بالعربي | 29 فبراير 2024
"شباب البومب" نجاح ممتد على مدار السنوات

ما زال المسلسل الكوميدي السعودي ”شباب البومب“ مستمر حتى الآن، واستطاع لمدة 12 سنة على التوالي أن يحجز له مكان على الشاشات، بقاعدة جماهيرية كبيرة و مشاهدات بالمليارات.

ويعتبر المسلسل اليوم الأهم لدى جيل الشباب تحديدا في السعودية، ونجمه وصاحب فكرته فيصل العيسى واحد من نجوم الكوميديا في السعودية.

وفيصل سبق وكان أحد الممثلين في طاش ما طاش، وبعدما توقف بثه في 2011، قرر أن يبدأ شباب البومب، ويناقش قضايا الشباب بطريقتهم وبأسلوب فكاهي ومختلف بحلقات منفصلة، ويلعب فيه دور عامر بمشاركة كفته وشوكوش، الذي يؤدي دورهم كل من الممثل سليمان المقيطيب ومهند الجميلي.

وإضافة إلى النجوم الأساسيين في بعض حلقات المواسم الأخيرة،  بدأنا نرى مشاركة عدد كبير من النجوم والممثلين من السعودية والعالم العربي، وأحياناً مشاهير من السوشال ميديا.

و دائماً شكّل العمل حالة خاصة عند الشباب السعودي، بالرغم من مواجهته بعض التحديات والانتقادات، إلا أنه يمكننا أن نقول أن سبب نجاحه، بعده عن التكلف والتعقيد واعتماده أسلوب الكوميديا والارتجال.

ومنذ أيام بدأ نجوم العمل بالتشويق للجزء الثاني عشر من خلال مشاركتهم لأجواء كواليس التصوير، ونشروا فيديو لعائلة عامر بمناسبة يوم التأسيس.

وبعد كل النجاح النجاح الذي حققه المسلسل، استطاع فيصل العيسى أن ينقل العمل بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه من شاشات التلفزيون ويقدمه كمسرحية من سنتين ضمن فعاليات موسم الرياض حملت اسم يلا بوليفارد.