زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

مسلسل شخص آخر يواجه انقسامات في الرأي بعد عرض الحلقة الأولى

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2023
مسلسل شخص آخر الحلقة الأولى Bambaşka Biri - مصدر الصورة تويتر

مسلسل شخص آخر الحلقة الأولى Bambaşka Biri - مصدر الصورة تويتر

ردود فعل متفاوته لاحظناها بعد الحلقة الأولى من مسلسل شخص آخر ، والتي تخطت المليون مشاهدة في أقل من يوم من عرضها على قناة فوكس التركية FOX TV، وحصلت على نسبة مشاهدة Total / 4 / 3.38 ، AB / 3 / 3.24، ABC1 / 2 / 4.07.

مسلسل شخص آخر الحلقة الأولى Bambaşka Biri - مصدر الصورة تويتر

ردود الأفعال حول الحلقة الأولى من مسلسل شخص آخر

"القفلة ونهاية الحلقة الأولى كانت جميلة جداً جداً، المدعية تريد القاتل.. والكارثة أن القاتل قدامها ولا تعلم، ربط الأحداث قوي جداً ونهاية كلامها كان جاد وقوي.. لان يوجد قاتل في الخارج ويجب أن أعثر عليه.. ابداع بوراك و هاندا في الحلقة كان لا مثيل له" هكذا جاءت ردود الأفعال حول مسلسل شخص آخر.

وعلى مايبدو أن هناك آراء مختلفة حول المسلسل التركي الجديد ، حيث علق المنتج واليوتيوبر آرمان تشاغلايان: "أعتقد أنهم دفعوا كل أموالهم على البطلين الرئيسيين في المسلسل، ولم تبقى لديهم ميزانية من أجل الانتاج ولبقية الكاست!".

كما علّق أحد المشاهدين: "بعد مدة من اعتزالي للدراما التركية ، الآن فيه كم مسلسل مخطط أتابعهم، و من ضمنهم مسلسل شخص آخر لـ هاندا ارتشيل و بوراك دينيز ، أنا قلت قبل إن بتابع عمل تلفازي تركي إذا كان يستحق فعلاً و تكون جميع جوانبه ممتازة أو أغلبيتها على الأقل".

مسلسل شخص آخر Bambaşka Biri - ردود الأفعال

مسلسل شخص آخر Bambaşka Biri - ردود الأفعال

قصة شخص آخر Bambaşka Biri

تتقاطع جريمة قتل حمدي عطاي في الغابة مع المدعية العامة "ليلى" هاندي إرتشيل، والصحفي "كنان" بوراك دينيز، لا تنذر جريمة القتل هذه بتدمير حبهما فحسب، بل أيضًا الحقيقة التي يعرفانها عن حياتهما، في إطار درامي رومانسي.

والظاهر أنهما لا يدركان أنهما يقعان في دوامة حيث يرغبان بشدة في بعضهما البعض وسط تضارب المصالح، يُعجب كنان من النظرة الأولى بالمدعي العام الجميلة والحازمة، لكن ليلى تشك في كنان الذي يحتفظ بما يعرفه لنفسه في طموحه لأن يصبح صحفيًا، ستصبح أشياء كثيرة منطقية عندما تلتقي ليلى، التي تشعر بالغرابة لأنها لا تستطيع كتابة اسمها، بالغريب خلف عيني كينان.


أبطال مسلسل شخص آخر Bambaşka Biri

يشارك في بطولة Bambaşka Biri : هاندة أرتشيل Hande Erçel، بوراك دينيز Burak Deniz، جيم دافران Cem Davran، غولتشين هاتيهان Gülçin Hatihan، بولين إمري Polen Emre، أسلي أوركان Asli Orcan، مندريس سامانجيلار Menderes Samancilar، موتاليب مجديسي Muttalip Müjdeci، بيرين أريسوي Berrin Arisoy، بيجوم أكايا Begüm Akkaya، أوغولكان أرمان أوسلو Ogulcan Arman Uslu، أوغور أوزونيل Ugur Uzunel، وهو من كتابة إتهيم أوزيشيك Ethem Özisik، وإخراج نسليهان يشيليورت Neslihan Yesilyurt.

مسلسل شخص آخر الحلقة الأولى Bambaşka Biri - مصدر الصورة إنستغرام

موعد عرض مسلسل شخص آخر Bambaşka Biri

يعرض مسلسل شخص آخر يوم الاثنين في تمام الساعة 8 مساءً على قناة FOX TV.