رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

مسلسل شراب التوت البري : حفل زفاف يشعل أزمة بين عائلتين

ET بالعربي | 29 سبتمبر 2022
المسلسل التركي الجديد - شراب التوت- مصدر الصورة إنستقرام

المسلسل التركي الجديد - شراب التوت- مصدر الصورة إنستقرام

جذب مسلسل شراب التوت الانتباه منذ طرح الصورة الدعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة على قناة ShowTV.

المسلسل التركي الجديد- شراب التوت

قصة مسلسل شراب التوت البري

تدور أحداث مسلسل شراب التوت حول الأحداث المدهشة التي تطورت بعد زواج "دوغا" سيلا توركوغلو و"فاتح" دوغوكان جونجور، أبناء عائلتين من ثقافات مختلفة، في حفل زفاف مبهر.

مسلسل شراب التوت البري

وتمنح شخصية "دوغا" سيلا ترك اوغلو، الحياة لها لتكون واحدة من أبرز الشخصيات في قصة المسلسل التركي، وتثير أحداث المسلسل الفضول لدى الجمهور لمعرفة كيف تسير العلاقة بين الزوجين دوغوكان غونغور وسيلا ترك أوغلو، بالرغم من الاختلاف الثقافي والاجتماعي.

وكان من دواعي الفضول بالفعل أنه كيف سيتم التنسيق بين ويلقي المسلسل الضوء على نوع من الصعوبات التي تواجهها العائلات التي تختلف عن بعضها البعض في المستوى الاجتماعي والفكري، وكيف تتطور العلاقات بعد ذلك وما ينتج عنها من سلبيات أو ايجابيات تؤثر في حياتهم.

حيث يقدمان كاتبي السيناريو ميليس سيفليك وزينب غور، العديد من التفاصيل المألوفة من حياتهما الخاصة، مما يسلط الضوء على حقائق من داخل الحياة الاجتماعية العائلية.

شخصيات مسلسل شراب التوت البري حسب ظهورهم

المسلسل التركي الجديد- شراب التوت

الممثلين في مسلسل شراب التوت

يشارك في بطولة المسلسل التركي "شراب التوت البري ": باريش كيليتش Barış Kılıç، إفريم ألاسيا Evrim Alasya، سيتار تانريوجين Settar Tanrıöğen، سيلا تورك اوغلو Sıla Türkoğlu، سيبل تاشجيوغلو sibel taşçıoğlu، دوغوكان جونجور Doğukan Güngör، موجدا أوزمان Müjde Uzman، فايزة سيفيليك feyza civelek ، جيرين يالازوغلو ceren yalazoğlu karakoç، Emrah Altıntoprak، فيراي داريشي Feray Darıcı، سيلين تركمان Selin Türkmen، أوزلم جاكار يالسينكايا özlem çakar، أورال أوزير Oral Özer، رحيم كان كابكاب Rahimcan Kapkap، سيركان تينماز serkan tınmaz، Tuana Gizem Uzunlar، Emrah Altıntoprak، والمسلسل من سيناريو وحوار ميليس سيفليك، ومن إنتاج Gold Film ، وإخراج كيتشن Ketche.

كما أن إفريم ألاسيا ستلعب دور والدة "دوغا"، "عبد الله" سيتار تانريوجين، والد "فاتح" وسيبل تاشجي أوغلو ستلعب دور والدة فاتح.

أين يعرض مسلسل شراب التوت؟

يعرض المسلسل التركي شراب التوت على قناة SHOW TV التركية.