وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

مسلسل "صيد المغارب" مهدد بالخروج من السباق الرمضاني

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
فردوس عبدالحميد

فردوس عبدالحميد

قبل فترة، جرى الإعلان عن مسلسل جديد باسم «صيد المغارب» من بطولة فردوس عبد الحميد وأحمد بدير، ليُشارك في موسم دراما رمضان 2023، لكن يبدو أنّ مصير مشاركة العمل في الموسم الرمضاني أصبح مجهولًا.

أحمد بدير

وعلم "ET بالعربي" أنّ المسلسل يواجه أزمات إنتاجية عدّة، ما يُهدد مصير تواجده ضمن خريطة مسلسلات دراما رمضان 2023، حيث لم يتحدد موعد انطلاق تصويره حتى الآن، رغم الانتهاء من البروفات الأساسية للعمل، وكذلك كتابة السيناريو كاملًا، حتى أنه تم الانتهاء من تعديل ملاحظات جهاز الرقابة.

وكان من المُقرر انطلاق التصوير بداية شهر فبراير الجاري، إلا أن هذا الموعد قد تأجل، ولم يتحدد الموعد الجديد لبداية تصوير "صيد المغارب" حتى الآن، ما يُشير إلى تأجيله ما بعد رمضان، خاصة وأنه مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل صيد المغارب

ويُشارك في بطولة المسلسل، كل من: عفاف شعيب، فردوس عبد الحميد، محمود عبد المغني، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، فتوح أحمد، محمد الصاوي، وفاء مكي، محمد صلاح آدم، وهو من إنتاج تامر الدسوقي، قصة جاد زكي، تأليف سليمان دياب، إخراج وسام المدني.

ويُسلط المسلسل الضوء على القيم والعادات الخاصة بمجتمع صعيد مصر، حيث يتعرض محمود عبد المغني خلال الأحداث للعديد من المواقف الصعبة، وكذلك الظلم، حيث سيُتهم بارتكاب جرائم، ويحاول إثبات براءته، إلا أنه سيفشل في ذلك، ليضطر اللجوء لمطاريد الجبل.

وفي سياق آخر، كان من المُقرر أنّ تُشارك فردوس عبد الحميد في بطولة مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، إلا أنه تم استبعادها بشكلٍ مفاجئ، حيث كشفت الشركة المنتجة أنّ ذلك يعود لأسباب إنتاجية.

كما خرج مسلسل "بيت السيدة" لـ عفاف شعيب من موسم رمضان 2023 أيضًا بسبب ضيق الوقت، حيث كان سيُشاركها عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حسن يوسف، كما خرج مسلسل "محارب" لحسن الرداد من السباق الرمضاني بسبب ضيق الوقت.