نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

مسلسل "صيد المغارب" مهدد بالخروج من السباق الرمضاني

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
فردوس عبدالحميد

فردوس عبدالحميد

قبل فترة، جرى الإعلان عن مسلسل جديد باسم «صيد المغارب» من بطولة فردوس عبد الحميد وأحمد بدير، ليُشارك في موسم دراما رمضان 2023، لكن يبدو أنّ مصير مشاركة العمل في الموسم الرمضاني أصبح مجهولًا.

أحمد بدير

وعلم "ET بالعربي" أنّ المسلسل يواجه أزمات إنتاجية عدّة، ما يُهدد مصير تواجده ضمن خريطة مسلسلات دراما رمضان 2023، حيث لم يتحدد موعد انطلاق تصويره حتى الآن، رغم الانتهاء من البروفات الأساسية للعمل، وكذلك كتابة السيناريو كاملًا، حتى أنه تم الانتهاء من تعديل ملاحظات جهاز الرقابة.

وكان من المُقرر انطلاق التصوير بداية شهر فبراير الجاري، إلا أن هذا الموعد قد تأجل، ولم يتحدد الموعد الجديد لبداية تصوير "صيد المغارب" حتى الآن، ما يُشير إلى تأجيله ما بعد رمضان، خاصة وأنه مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل صيد المغارب

ويُشارك في بطولة المسلسل، كل من: عفاف شعيب، فردوس عبد الحميد، محمود عبد المغني، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، فتوح أحمد، محمد الصاوي، وفاء مكي، محمد صلاح آدم، وهو من إنتاج تامر الدسوقي، قصة جاد زكي، تأليف سليمان دياب، إخراج وسام المدني.

ويُسلط المسلسل الضوء على القيم والعادات الخاصة بمجتمع صعيد مصر، حيث يتعرض محمود عبد المغني خلال الأحداث للعديد من المواقف الصعبة، وكذلك الظلم، حيث سيُتهم بارتكاب جرائم، ويحاول إثبات براءته، إلا أنه سيفشل في ذلك، ليضطر اللجوء لمطاريد الجبل.

وفي سياق آخر، كان من المُقرر أنّ تُشارك فردوس عبد الحميد في بطولة مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، إلا أنه تم استبعادها بشكلٍ مفاجئ، حيث كشفت الشركة المنتجة أنّ ذلك يعود لأسباب إنتاجية.

كما خرج مسلسل "بيت السيدة" لـ عفاف شعيب من موسم رمضان 2023 أيضًا بسبب ضيق الوقت، حيث كان سيُشاركها عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حسن يوسف، كما خرج مسلسل "محارب" لحسن الرداد من السباق الرمضاني بسبب ضيق الوقت.