ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

مسلسل ضد القدر .. مصير حياة الثنائي أركان ميريتش وياغمور أوزتورك

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2022
مسلسل ضد القدر - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل ضد القدر - مصدر الصورة إنستغرام

منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل ضد القدر Yazgi وهو من المسلسلات التركية الجديدة، وهو يلاقى استحسان الجمهور المتفاعل مع أحداثه أول بأول.

الشركة المنتجة للمسلسل التركي كانت قد طرحت الإعلان الدعائي لمسلسل ضد القدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في أكتوبر الماضي على قناة TV8 التركية.


قصة مسلسل ضد القدر  Yazgi

تدور أحداث مسلسل ضد القدر في إطار درامي اجتماعي رومانسي حول مصير شخص يؤمن بالقدر وآخرون ينكرون وجوده بكل الطرق الممكنة، ولكن بعد كل شيء، هناك بالفعل أحداث في حياة كل شخص يبدو أنه قد ألقى بها القدر، الحدث الذي تتكون حوله الأساطير.

مسلسل ضد القدر

يحكي المسلسل التركي قصة شاب "أوموت" أركان ميريتش Erkan Meriç وحبيبته "دنيا" ياغمور أوزتورك Yagmur Öztürk يبدو أن القدر نفسه يريد أن يكون الثنائي معاً.

ولكن في طريق العشاق هناك عقبات تدمر الآمال في مستقبل سعيد معاً، ويواجه الثنائي خطط القدر، التي سيتم فيها التعامل مع الخلافات بين الشخصيات والأسرار التي تم الكشف عنها من خلال الحلقات الماضي، والتي ستحمل العديد من آثار ماضيهم وعائلتهم.

مسلسل ضد القدر

أبطال مسلسل ضد القدر Yazgi

يشارك في بطولة المسلسل التركي: أركان ميريتش Erkan Meriç، ياغمور أوزتورك Yagmur Öztürk، ألبر توريدي alper türedi، إلفا بوران elvan boran، بوكيت اوغلو buket dereoğlu، نعمان شاكير numan çakır، أفوك كابلان ufuk kaplan، Cem Baza، ديريا كورتولوش أوكطار derya kurtuluş، Hülya Diken، Ceren Yavuz، هاليل إبراهيم يلماز Halil Ibrahim Yilmaz، مليح أوزكايا melih ozkaya، Zeynep Utku، Yasemin Nur Öztürk، سيمال غونين Cemal Gönen، Denisa Gültekin، ياسمين أوزتورك yasemin öztürk، وهو من إنتاج Acun Medya، ومن إخراج هاكان شاهين hakan şahin.


صناع المسلسل التركي Yazgi

المسلسل التركي من كتابة يسار أكسو Yaşar Aksu، وإبراهيم جولر İbrahim Güler، ومليك أوردو Melek Ordu، وإردال بكتاش Erdal Bektaş ، وبينار أوردو Pınar Ordu، وإيفرين أولوكان Evren E. Ulucan.

مسلسل ضد القدر

أين يعرض مسلسل ضد القدر ؟

يعرض المسلسل التركي على TV8 يومياً في تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت تركيا.

كما تعرض حلقات مسلسل ضد القدر مترجمة للعربية على منصة قصة عشق.