بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

مسلسل طاش ما طاش .. أيقونة كوميدية أسرت القلوب

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2022
مسلسل طاش ما طاش .. أيقونة كوميدية أسرت القلوب - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل طاش ما طاش .. أيقونة كوميدية أسرت القلوب - مصدر الصورة إنستغرام

يعتبر مسلسل طاش ما طاش أيقونة الكوميديا في السعودية والوطن العربي، حيث يعد المسلسل ذات الـ 18 جزء من أكبر وأفضل الأعمال الفنية في الخليج العربي.

مسلسل طاش ما طاش

يعد مسلسل طاش ما طاش بأجزاءه الـ 18  وقصصه ورسائله وقضاياه التي ناقشها بخفة وعدم مباشرة من نجوم الكوميديا في الوطن العربي.

مسلسل طاش ما طاش

المسلسل الكوميدي الذي تربى عليه أجيال وتغيرت عليه مدراس في التمثيل تربع على عرش الكوميديا في الخليج العربي لمدة 18 عام، تصدر فيها محركات البحث كلما تم عرض بل أمتد الأمر إلى أن الأجيال التي تحضره وقت بداية جزءه الأول يبحثون عنه عبر الأنترنت.


قصة  مسلسل طاش ما طاش

بدأ عرض الجزء الأول من المسلسل عام 1993 ، ويعد المسلسل الكوميدي السعودي طاش ما طاش، عمل فني  نجح في تصدر المشهد التلفزيوني في الخليج العربي، طوال مدة عرضه التي بلغت 18 جزء في 18 موسم.

مسلسل طاش ما طاش

وتدور أحداث مسلسل طاش ما طاش حول العديد من المواقف الكوميدية ، ولكنها في الوقت ذاته ناقشت قضايا عديدة في المملكة السعودية والمجتمع العربي بأسلوب كوميدي ساخر وسلس، حيث انتقد العديد من العادات القديمة في المجتمع السعودي، بل امتد إلى تناول القضايا العامة في المنطقة بأسرها بطريقة استطاعت جذب عيون غالبية الجمهوري العربي.

مسلسل طاش ما طاش

بدأ عرض أولى حلقات المسلسل بداية التسعينيات  وتحديدا في شهر فبراير  عام 93، واستمر يعرض عبر القناة الأولى في التلفزيون السعودي لمدة 13 عاما متواصلة حتى عام 2005 ، ثم بدء عرضه بداية من الجزء الرابع العاشر على شاشة فضائية mbc  عام 2006 واستمر العرض عليها حتى الجزء الثامن عشر والأخير عام 2011.

مسلسل طاش ما طاش

أبطال مسلسل طاش ما طاش

أدى أدوار البطولة في مسلسل طاش ما طاش في غالبية أجزاءه، عبد الله السدحان، ناصر القصبي ، ريم عبد الله ، ليلى السمان، إبراهيم الحساوي، يوسف الجراح،فهد الحيان، مشعل الدايل، محمد العيسى، محمد الطويان، عبد الله المزيني، نواف الجابر، مريم الصالح، زينب العسكري، سعاد علي، هدي الخطيب، حسن البلام،  جعفر الغريب.

مسلسل طاش ما طاش

 أين يعرض مسلسل طاش ما طاش؟

يعرض مسلسل طاش ما طاش عبر منصة شاهد.

مسلسل طاش ما طاش