وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل طاش 19  في رمضان 2023 والجمهور بالانتظار

ET بالعربي | 27 فبراير 2023
شخصيات مسلسل طاش ما طاش -  القصبي و السدحان

شخصيات مسلسل طاش ما طاش - القصبي و السدحان

منذ وقت الإعلان عن عودة مسلسل طاش ما طاش بالجزء 19 والجمهور متشوّق لمعرفة التفاصيل والكواليس وبانتظار العرض. وطبعًا لا يمكن أن تصدف بأن يلتقي أحدهم بكواليس طاش ولا يتصدر الترند لأيام وهذا ما حدث مع الفيديوهات التي تم تداولها من كواليس المسلسل خاصة مع ظهور  الجمس الأزرق الشهير. 

طاش ١٩

مسلسل طاش 19  في رمضان 2023

يعد المسلسل من أشهر المسلسلات السعودية والخليجية وحتى العربية. بدأ إنتاجه في سنة 1992، حيث تم تقديم 18 جزء من المسلسل بسبب نجاحه الغير مسبوق عربيا ، وعرض الجزء رقم 18 سنة 2011. لكن المفاجأة جاءت عندما أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في نوفمبر 2022 عن عودة ناصر القصبي وعبدالله السدحان للتعاون مجدداً في الجزء الـ19 من طاش ما طاش.

عبد الله السدحان يتحدث ل ET  بالعربي عن تطورات " طاش ما طاش "

شارك وقتها عبر تويتر صورة تجمع ناصر القصبي وعبدالله السدحان بطلي العمل، خلال تحضيرهما للعمل . مع تعليق "التحضير لطاش ماطاش ان شاءالله رمضان القادم مع العملاقة mbc وبرعاية الترفيه".

من جهته، ناصر القصبي علّق على تغريدة معالي المستشار وكتب عبر تويتر "أنت المبادر و راعي الفكرة يابو ناصر و الله يقدرنا على تقديم شي مختلف"؟.


عن مسلسل طاش ما طاش لـ ناصر القصبي و السدحان في رمضان 2023

كوميديا ​​تلفزيونية سعودية متواصلة تدور أحداثها حول القضايا الشائكة المختلفة بغرض مناقشتها وإيجاد الحلول . مؤلف المسلسل هو ناصر القصبي وعبدالله السدحان ، ومعظم أفكار الحلقات مبنية على العديد من القصص والكتب.

مسلسل طاش ما طاش 19  في رمضان 2023

شارك في المواسم السابقة عدد من النجوم  ومنهم طبعاً “ناصر القصبي” و”عبدالله السدحان” و”يوسف الجراح” و”فهد الحيان” و”وحبيب الحبيب” و”محمد العيسي” و”تركي السدحان” و”بشير الغنيم” و”محمد الكهل” و”ريماس منصور” و "راشد الشمراني" والراحل "خالد سامي" وإخراج محمد القفاص.