أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

مسلسل طيور النار الحلقة 20: بربروس يطلب يد جول عائشة ووفاة الأم

ET بالعربي | 17 يونيو 2023
مسلسل طيور النار الحلقة 20 بربروس يطلب يد جول عائشة

مسلسل طيور النار الحلقة 20 بربروس يطلب يد جول عائشة

جمهور مسلسل طيور النار Ates Kuslari كان على موعد مع مشاعر مختلفة، فبين الحزن الشديد وبين السعادة والأمل دارت أحداث الحلقة 20 التي تميزت بارتفاع نسبة المشاهدة والريت هذا الأسبوع.


مسلسل طيور النار الحلقة 20

جول عائشة اُضطرت لإخبار بربروس بخبر حزين للغاية، وهو وفاة والدته حيث انهار من الحزن والبكاء لكن جول عائشة اخبرته أن لن يكون وحيدًا أبدًا طالما هي معه، ودار جزء كبير من الأحداث حول لقطات الدفن والجنازة، لكن هل سيقتنع بربروس أن والدته انتحرت بالفعل أم أنه يرى رواية أخرى؟

أما نظام فيشعر بالحزن من أجل بربروس بعد أن فقد والدته، كما أنه لاحقًا في الأحداث يعرض بربروس الزواج على جول عائشة ويطلب موافقة الأخوة وذلك في مشهد كوميدي في المستشفى أثناء زيارة مرجان، ويبدأ الجميع في اللعب بأعصابه لكن بالطبع ينتهي الأمر بالموافقة والمباركة.

لكن عندما سمع نظام هذا الخبر انفجر من الغضب، وهنا تدخل جول عائشة في حيرة كبيرة بعد طلب بربروس الزواج منها، فهل تختار والدها الذي تم لم شملها حديثًا معه أم حب حياتها بربروس؟

مسلسل طيور النار الحلقة 20 بربروس يطلب يد جول عائشة ووفاة الأم


تقييم الحلقة وردود الفعل

ارتفعت نسبة تقييم الحلقة 20 من مسلسل طيور النار إذ جاء كالتالي: 3.18/ Total / 2 / 5.78 Ab / 2 وقالت بعض التعليقات إن الحلقة كانت تستحق هذا الارتفاع في التقييم لأنها شوقتهم للحلقة الأخيرة من الموسم الأول.

مسلسل طيور النار الحلقة 20 بربروس يطلب يد جول عائشة ووفاة الأم

مسلسل طيور النار الحلقة 20 بربروس يطلب يد جول عائشة ووفاة الأممسلسل طيور النار الحلقة 20 بربروس يطلب يد جول عائشة ووفاة الأممسلسل طيور النار الحلقة 20 بربروس يطلب يد جول عائشة ووفاة الأممسلسل طيور النار الحلقة 20 بربروس يطلب يد جول عائشة ووفاة الأم


قصة مسلسل طيور النار Ates Kuslari

تدور قصة المسلسل حول مجموعة من أطفال الشوارع مروا بظروف صعبة وتعرضوا للوقوع في مخاطر كبيرة منها الإدمان والجوع والعنف والاستغلال، لكن عدد منهم قرروا أن يكونوا مجموعة تتحدى هذا المصير القاسي وقاموا بإطلاق لقب طيور النار على أنفسهم، ويواجههم الكثير من التحديات في إطار محاولتهم لكي يعيشوا حياة سعيدة وهادئة.

ويشارك في بطولة العمل الدرامي التركي كل من هاندا سورال وبوراك توزكوبران مع جوركيم سفينديك بجانب نظام ناميدار وسيركان اركان وغونجا جيلاسون وآخرين.

موعد عرض Ates Kuslari - طيور النار

يتم بث الحلقات الأحدث عبر فضائية ATV التركية كل جمعة الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية، ومن المنتظر أن تكون الحلقة القادمة هي السيزون فينال بحسب ما أعلنت القناة.