وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

مسلسل طيور النار .. مأساة أطفال الشوارع

ET بالعربي | 06 مارس 2023
مسلسل طيور النار - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل طيور النار - مصدر الصورة إنستغرام

منذ عرض أولى حلقات مسلسل طيور النار Ates Kuslari ضمن أحدث المسلسلات التركية، وهناك تفاعل اهتمام ملحوظ من الجمهور عبر السوشيال ميديا، حيث تعاطف المتابعين مع أطفال الشوارع الخمسة الذين وقعوا في يد رجل يستخدم الأطفال في التسول. 

مسلسل طيور النار - ردود أفعال

مسلسل طيور النار - ردود أفعال

مسلسل طيور النار - ردود أفعال


قصة مسلسل طيور النار Ates Kuslari

تدور أحداث مسلسل طيور النار حول أطفال الشوارع الذين لن يتعدوا سن العشرين، حيث أنهم مروا بظروف صعبة وتعرضوا لبعض والأزمات منها: الادمان، العنف، الجوع، وكلنا نعلم أن مصير أطفال الشوارع إما السجن أو القبر.

مسلسل طيور النار - مصدر الصورة إنستغرام

تمكن خمسة من هؤلاء الأطفال من مقاومة هذا المصير، حيث يطلقون على أنفسهم اسم "بلا جذور" The Firebirds ، أكبرهم يبلغ من العمر 13 عامًا، وأصغرهم يبلغ من العمر 6 سنوات، وفتاة، وأخرى مصابة بالتوحد.

خمسة أطفال شوارع يجدون طفلًا يبلغ من العمر أربعين يومًا في مقلب قمامة ويخبرون كيف تحولوا من "بلا جذور" إلى " Firebirds "، هذا ما تحكيه قصة المسلسل التركي حول العديد من الأطفال الذين يقاومون المشقة والألم والقدر رغم كل المصاعب.

مسلسل طيور النار - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل طيور النار Ates Kuslari

يشارك في بطولته: إيلايدا أليسان Ilayda Alisan، هاندة سورال Hande Soral، بوراك توزكوبران burak tozkoparan، جوركيم سفينديك Görkem Sevindik، نظام ناميدار Nizam Namidar، سيركان اركان Serkan Ercan، غونجا جيلاسون Konca Cilasun، بونجيك يلماز Boncuk Yilmaz، إرديم سانلي Erdem Sanli، إمير كوبوكسو Emir Çubukçu، سيديف اكالين Sedef Akalin، ليليا ايرام سلمان Lilya İrem Salman، ألميرا توانا ألباي Almira Tuana Albay، هلال أويسون Hilal Uysun، كان سيفي kaan sevi، يسيم دالغيشار Yesim Dalgiçer، اونات بولوت Onat Bulut، جوكاي موفتو Gökay Müftüoglu، أحمد ساراتشوغلو Ahmet Saraçoglu، أوزان أجاك Ozan Agaç، Görkem Dogan،Fuat Fatih Odabasi، Berke Obuz، Umut Ege Bastemur، Çinar Yükçeker، وهو من إخراج جوخان عيز Gökhan Ayiz و بينال طاهري Benal Tahiri.

مسلسل طيور النار - مصدر الصورة إنستغرام

متى يعرض مسلسل طيور النار ؟

يعرض المسلسل التركي Ates Kuslari على قناة A TV التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة من كل أسبوع، كما تتوافر حلقات المسلسل مترجمة على منصة قصة عشق.