رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

مسلسل عميل الحب .. هذا موعد عرضه على منصة شاهد

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2023
مسلسل عميل الحب Ruhun Duymaz - مصدر الصورة تويتر

مسلسل عميل الحب Ruhun Duymaz - مصدر الصورة تويتر

مع انتظار عرض الحلقة 7 على قناة FOX التركية، أعلنت منصة شاهد بث مسلسل عميل الحب الذي يطلق عليه دون أن تشعر Ruhun Duymaz يوم 3 أغسطس الجاري والذي ينتظره الجمهور بشغف كبير.

مسلسل عميل الحب يعرف بأكثر من اسم ومنه روحك لا تسمع و دون أن تشعر لدى منصات عرض المسلسلات التركية والذي جذب انتباه الجميع بقصته المليئة بالرومانسية.

وفي لحظة شغف وانتظار، تساءل أحد المتابعين عن موعد عرض المسلسل التركي، حيث قال متابع: "اليوم 3 سبتمبر يعني الحلقة الأولى ل مسلسل عميل الحب في أي وقت راح يتم عرضها على شاهد ؟؟" لترد منصة شاهد عبر تويتر: "مرحباً عبد الرحمن، سيتم بدء عرض مسلسل عميل الحب اليوم من الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية".


قصة مسلسل عميل الحب Ruhun Duymaz

تدور أحداث مسلسل Ruhun Duymaz حول عميل استخبارات ناجح يدعى "أونور" تمت ترقيته إلى رئيس قسم في سن مبكرة، حيث كان يلاحق "جيفان" صاحب أكبر شركة مجوهرات في تركيا، الذي يستخدم شركته Koral Mücevherat كواجهة لعمله المثير للجدل.

أما "سيفان" الذي يستخدم مجوهرات كورال كواجهة لأعماله، وهو ممثل منظمة إجرامية في تركيا، ويعتقد "أونور" أن "جيفان" يحتفظ بالوثائق المتعلقة بعمله الغير قانوني في الخزنة بمنزله، ويتقرب لشقيقه "جيفان" والتي تدعى "هلال" ويوهمها بحبه لها من أجل الدخول والخروج من المنزل والتقرب لعائلتها.

عندما يعلم أن "جيفان" سينتقل إلى الخارج، يتخذ "أونور" قراراً مفاجئاً بالاقتراح على هلال من أجل الحصول على المستندات دون السماح لها بالفرار، ويخطط لفتح الخزنة في يوم خطوبتهما واعتقال "جيفان"، الموجود هناك بسبب خطوبة أخته، ما لا يأخذه في الاعتبار هو صديقة هلال المقربة إيس، بينما تحاول إيس معرفة ما الذي سيفعله أونور، تنزعج خططها عندما يمسكها أونور، حتى سيتعين على أونور و إيس، وهما قطبان متعاكسان مثل النهار والليل، أن يعملا معاً بطريقة لم يرغبوا بها أبداً، لكن من الواضح أن ستربطهما علاقة حب قوية.

مسلسل عميل الحب Ruhun Duymaz - مصدر الصورة شاهد

أبطال مسلسل عميل الحب Ruhun Duymaz

يشارك في بطولة المسلسل التركي: شكري أوزيلديز Sükrü Özyildiz، بورجو أوزبيرك Burcu Özberk، أصلي سومان Asli Sümen، توجرول توليك Tugrul Tulek، زحل كنجر Zuhal Gencer، أولكيو دورو Ülkü Duru، سوار أكتاش Sehsuvar Aktas، كتابة Cenk Bogatur، Deniz Dargi، Cem Görgeç، Ayse Kutlu، وهو من إخراج ايتاش جيجيك Aytac Cicek.


أين يعرض مسلسل Ruhun Duymaz – عميل الحب ؟

يعرض المسلسل التركي الجديد عميل الحب يوم الاثنين من كل أسبوع على قناة FOX في تمام الساعة 8 مساءً.

كما يعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسل عميل الحب Ruhun Duymaz - مصدر الصورة إنستغرام