خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

مسلسل ع أمل الحلقة 23: فرح تلتقي مع جدتها وسيف يشكّ بـ نبال

ET بالعربي | 02 أبريل 2024
عمار شلق ومهيار خضور

عمار شلق ومهيار خضور

تشويق كبير يعيشه الجمهور مع تسارع الأحداث في مسلسل "ع أمل"، بعد وصول مذكّرات "يسار" إلى يد "نبال" ولقائه مع "سيف" على الجسر لتسليمه الملف، لكن شيئاً ما دفعه إلى تغيير رأيه في اللحظات الأخيرة.

مسلسل ع أمل - عمار شلق

نادين جابر عن مسلسل ع أمل: قبل نهاية الحلقة 24 شي وبعدها شي تاني

كما شهدت الحلقة لقاءً مؤئراً بين "فرح" وخالتها "رهف" مع جدتها للمرة الأولى، ليحتل المشهد قلوب المشاهدين على السوشيال ميديا حيث عبروا عن تعاطفهم الكبير مع تلك اللحظة المؤثرة.

يأتي ذلك بعد إتفاق يونس ورهف على الزواج سراً بمُباركة رباح، الأخ الأكبر لـ سيف، ومباركة أمهم أيضاً، رغم علمها أن زواج إبنتها الصغرى من يونس سيحرمها (بسبب العادات والتقاليد) من رؤيتها إلى الأبد.

مسلسل ع أمل

ومع انتهاء أحداث الحلقة 23 ومقابلة يسار لأخيها رباح في الملهى، رفعت كاتبة القصة "نادين جابر" من مستوى الحماس والتشويق لدى الجمهور، لتكتب عبر منصة إكس تعليقاً حول مضمون الحلقة 24 وما يتبعها من أحداث وتقول: "اللي فيني قولو انو ما قبل نهاية الحلقة ٢٤ شي وما بعدها شي ثاني".


قصة مسلسل ع أمل

مع انطلاق مسلسل "ع أمل" في الموسم الرمضاني 2024، تصدرت قصته الجريئة والمشوّقة حديث السوشيال ميديا والصحافة.

ويحمل العمل رسائل هامة حيث يسلط الضوء على الظلم الذي تتعرض له النساء اللواتي يواجهن العنف داخل إطار عائلاتهم وأزواجهم، مع حرمانهم من أبسط الحقوق، كما يكشف خبايا جريمة تعرضت لها "يسار" في مرحلة شبابها بعد إعطاء والدها الأمر بقتلها بسبب خروجها عن العادات والتقاليد، إلى جانب الكثير من الأسرار وقصص الحب المعقدة.

مسلسل ع أمل

المسلسل مليء بالإثارة والأحداث المتسارعة، في قصة غريبة تحدث مع مذيعة مشهورة تدعى "يسار"، بعد أن كرّست حياتها في محاولة منها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، ثم تجد نفسها غارقة في كواليس مظلمة مع أحداث صادمة تعود بها إلى ماضيها الأليم.

أبطال مسلسل ع أمل

العمل من بطولة ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، طلال الجردي، كارول عبود، ماريلين نعمان، إلسا زغيب، إيلي متري وآخرين، ومن تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

مسلسل ع أمل - ماغي بو غصن

ويتم عرض مسلسل "ع أمل" طيلة شهر رمضان 2024 على قناة MBC وشاهد.