مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

مسلسل فعل ماضي الحلقة الأخيرة : كيف كانت ردود الفعل؟

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2024
مسلسل فعل ماضي - شاهد

مسلسل فعل ماضي - شاهد

مسلسل فعل ماضي قوي و واقعي و جريئ يسوى ابدعوا كل الممثلين… هذه من بعض التعليقات والتفاعل اللافت مع الحلقات الأخيرة من فعل ماضي الذي يتصدر المشاهدات حالياً على منصة شاهد.

كما علّقت إحدى المتابعات: ‬⁩ واقعى لدرجة مؤلمة ناقش المسكوت عنه ورد الفعل الظالم والقاسى للمجتمع لغلط البنت والتغاضى عن نفس الغلط للراجل ‏ناقش الجانب الآخر من الشخصيات اللى بتظهر بمظهر المثالية وفى الخفاء بتكون من ابشع ما يكون .. مسلسل قوى استمتعت بمشاهدته جداً. وعلق غيرها: اول مره اشوف مسلسل يطرح مشكله والحلول موجوده روعه اكثر من روعه من تمثيل وأداء وقصه برافوا انشاءالله مزيد من الازدهار فريق عمل فعل ماضي.

نهاية مسلسل فعل ماضي

نهاية مسلسل فعل ماضي

يحاول سعود تخطي صدمته ويتزوج من ريتاج وتتعقد الاحداث إلى أن نصل إلى نهاية أعجبت البعض بينما اعترض عليها غيرهم. وفي تعليق على اكس، قال متابع، حسافة هالمسلسل دام النهاية كذا، المفروض لما سعود تركها وتزوج عليها عشان "الماضي" خلاص تنساه خاصة لما رجعت لها فلوسها وقدرت ترجع للمحل حقها، أما سالفة يرجع لها بمزاجه ويخليها زوجة ثانية لا وعنده طفل من ريتاج بعد وهي يعنني متصالحة مع وضعهم وحامل!

ومن ردود الفعل أيضاً ، قالت متابعة: للأسف الحلقة الأخيرة أصبحت درس توعوي و كل الأمور تصلحت مثل براك بوفاة اخته رجع طبيعي و ندم و سنين ما ندم و لا تغير 🙂 عيسى وش ذنبه يموت ؟ مناير هل يعني حوبة اخوها 💔 كذا ظلم بعد ‏سعود رجع ل هند حلو لكن النهاية صدمة ريتاج معاه 😡 انا عندي قناعة مافي احد يحب شخصين!

وعن أداء شجون الهاجري، قال متابع: قلت ولا زلت اقول ⁧‫#شجون‬⁩ تنفرد بعيداً بالافضلية .. شجون هي افضل ممثلة في الخليج وإن قلت ان ام سوزان ⁧‫#حياة_الفهد‬⁩ غابت فإني اقول لن يحل محلها إلا هذه الشابة في الوقت الحالي ، عذراً لكل الممثلين في الخليج فأنتم فقط تؤدون دور ممثل للحصول على مال لكن ⁧‫#شوجي‬⁩ تمثل لتاريخها الفخم.

مسلسل فعل ماضي

الجدير بالذكر أنه سبق وتحدث عبدالله بو شهري عن الجدل الذي رافق العمل، ورد عبر ETبالعربي حصرياً على انتقادات مسلسل فعل ماضي الذي اعتبره البعض جريء إلى حد ما، لكن "عبدالله" أوضح أن من حق المشاهد ينتقد، لكن إذا عدنا بالزمن سوف نرى أن هناك العديد من المسلسلات تحتوي على مشاهد جريئة، موضحاً أن هناك جرئة بالطرح لكنه لم يتحدث عن المسلسلات لكن النقاد يعرفون تلك الأعمال.

عبدالله بو شهري قال: "إن الجرأة التي استعنا بها في المسلسل كانت من أجل توصيل رسالة، والجرأة كانت محسوبة بالورقة والقلم وفي ذات الوقت كانت قريبة من الواقعية"

عبد الله بوشهري يرد على جرأة فعل ماضي

فعل ماضي يتصدر التريند بسبب جرأته

و أوضح "بو شهري" قائلاً: "لا أنا والكاتبة علياء الكاظمي اشتغلنا على النص وأنا النص قاريه من سنة ونص في رسالة مهمة لجيل الشباب في تعديلات صارت من وجهة نظري كمخرج عشان أساعد القصة وهذه الإضافات ما كانت موجودة بالنص الأصلي ضفتها عشان يساعد النص الأصلي".

عبدالله بو شهري يتجه للإنتاج

هناك العديد من الممثلين الذين يتجهوا إلى الإخراج والإنتاج، وعن عبدالله بو شهري فهو قال: "الإنتاج كان بخاطري لإن في أشياء المنتجين ما رح يوفروها، نطلب أشياء بسيطة وانا لما أخرجت اكتشتف انها كتير بسيطة بس هم يبخلون فيها، مثلا المعدات اللي جبتها والمصور من بيروت يعني يبخل يجيبها مثلا الترنتي يكون متواجد طول فترة المسلسل".