قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

عمر المنسي و ولاء حنفي يكشفون كواليس شخصياتهم في مفترق طرق

مسلسل فعل ماضي الحلقة 6 :الجمهور متعاطف مع هند

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2024
شجون الهاجري في مسلسل فعل ماضي

شجون الهاجري في مسلسل فعل ماضي

حلقة جديدة من مسلسل فعل ماضي وتصاعد بالتوتر التي تعيشه هند "شجون الهاجري" منذ وقت ظهور براك "علي كاكولي". والواضح أن هند كسبت تعاطف المتابعين معها حيث علقت إحداهن: هند ضحية للاثنين واحد نذل سايكو وواحد خاين مستشرف 🥲 ما أحد يستاهلها 💔 يارب نهاية مُنصفة لها على الاقل.

وقالت غيرها: حرقه القلب وصلت لنا قلت الحيله الضعف وشلون تشكي لامها وامها شلون استقبلتها يالله يبين لج ان مهما صار لا تخبون شي عن امهاتكم . وكتبت أخرى: شجون الهاجري ابدعت تمثيلهاهنا حلو والمسلسل واقعي وبراك يلوق عليه سايكو جد. وقال غيرهم: مسلسل فعل ماضي فيه كمية احداث وقضايا كثيره اعتقد واقعياً كانت وما زالت تصير.. وإبداع جبار المخرج عبدالله بوشهري .و شجون الهاجري فما اعتقد احد يختلف على تمثيلها، اسطورة مو بس ممثله تعيش الدور مو بس تمثله!

وعن أداء علي قالت متابعة: علي كاكولي اتقن الدور بشكل يخرع واستفزنا بشكل كبير، قايلين احنا كاكولي مجرم تمثيل. وهناك تعليق قال أن "مسلسل ⁧‫#فعل_ماضي‬⁩ عجبني الصراحة 👍🏻🔥 و طبعا بعد شجون الهاجري‬⁩ اسم الله عليها ما حدا يمثل 🤍 علي كاكولي‬⁩ مو طبيعيي في هالدور 🙄بس شكلها كوثر فاهمة شو انت …

مسلسل فعل ماضي الحلقة الخامسة

مسلسل فعل ماضي الحلقة الخامسة

مسلسل فعل ماضي الحلقة الخامسة

تستمر حالة التوتر التي تعيشها هند بالتصاعد وسط خيانتها من زوجها الدكتور سعود "محمود بو شهري" مع ريتاج "زينة مكي". تحاول هند اللجوء للشرطة على خلفية ابتزاز "علي كاكولي " لها بالفيديوهات، والذي يستمر في تهديدها إما ان تدفع "بالفلوس" أو " شيء ثاني" وتصل الأمور إلى بيعها مجوهراتها.

وضمن الأحداث، تكتشف هند أن زوجها سعود يخونها عندما تسمع مكالمته الهاتفية وتسأله "منو هذه" وتواجهه "انت تخوني وتحب وحدة غيري " ليرد " هذه زميلة معي"… وتعود وتسأله "زميلة عادي تقولها أحبك!" وتتابع "أنت تخونني.. تحب وحدة علي" وهي في حالة هستيرية لتدخل فجأة ابنتها وينتهي النقاش.

مسلسل فعل ماضي الحلقة السادسة

تذهب أم هند لبراك وتهدده كونها ستعطيه الفلوس ليمسح الفيديوهات. تسأله عن سبب تصرفاته ويرد "لاني أكرهكم كلكم.. جنس لئيم وخبيث و بتم انتقم منكم لآخر نفس فيني".

تذهب هند إلى سعود في مكتبه في زيارة مفاجئه وتنصدم بما رأته… وتقول لريتاج "ما عرفتي تحبين إلا ريّال متزوج ولو قربتي منه ما تلومين إلا نفسك” وتوجه كلمة لزوجها الذي حاول أن يلحق بريتاج "قسما بالله العظيم ان لحقتها تحرم علي حرمة الاخت على اخوها".. وتستمر الاحداث بالتصاعد بعد معرفة سعود ما تخبأه هند.

مسلسل فعل ماضي

مشاهدة حلقات مسلسل فعل ماضي

يعرض على منصة شاهد، كحلقتين كل يوم خميس الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعوديه.

زينة مكي تكشف عن مفاجأة بشخصيتها بمسلسل "فعل ماضي" 

المسلسل من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالله بوشهري، ويشارك في بطولته زينة مكي، شجون الهاجري، محمود بو شهري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، وغيرهم.