بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مسلسل كامل العدد الحلقة 1: قصة حب تجمع دينا الشربيني وشريف سلامة

ET بالعربي | 20 مارس 2023
دينا الشربيني وشريف سلامة من مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني وشريف سلامة من مسلسل كامل العدد

عرضت منصة "شاهد" الحلقة الأولى من مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، والذي تشارك به في موسم دراما رمضان 2023، حيث عُرض مبكراً قبل انطلاق الموسم رسمياً بيومان. 

دينا الشربيني

وتُقدم دينا الشربيني، شخصية "ليلى تيمور" ضمن أحداث المسلسل، حيث تمتلك براند "جذور" للعناية بالبشرة عن طريق الأعشاب والزيوت الطبيعية، وتنشأ بينها وبين الدكتور أحمد مختار، وهي الشخصية التي يُجسدها شريف سلامة، قصة حب، بعدما وقع خلاف بينهما حول أيهما أفضل: استخدام عمليات التجميل، أم الزيوت والأعشاب الطبيعية للعناية بالبشرة وتجميلها؟!

دينا الشربيني

وظهرت دينا الشربيني، خلال الحلقة الأولى بأكثر من 7 إطلالات مختلفة وجذابة، كما قدم المسلسل المناظر الطبيعية الخلابة والأثرية بمحافظتي الأقصر وأسوان في مصر، واستعرض الأماكن الترفيهية.

دينا الشربيني

وروجت دينا الشربيني لمسلسل "كامل العدد"، حيث نشرت مقطع من الحلقة الأولى، عبر "انستقرام"، وعلقت بجزءٍ من الحوار، قائلة: "بس زيت الرمان مفيد جدا للبشرة.. مسلسل كامل العدد.. الآن على شاهد".

العديد من الفنانين تفاعلوا مع أحداث الحلقة الأولى وباركوا لدينا انطلاق العرض، منهم هنا شيحة التي شاركت مقطع من الحلقة في ستوري حسابها بانستقرام، وكتبت: "مبروك كامل العدد يا دندونة.. خطير يا شريف". 

هنا شيحة ستوري انستغرام

وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الأولى، وكذلك أماكن التصوير، حيث قال أحد المتابعين: "من خلال رحلة في أسوان بنقدر نتعرف على الأبطال وعلى العوالم المحيطة بهم فالمسلسل، فأول حلقة كان موفق في إنه يقدم أبطاله بصورة تخليك تتعلق بهم وبمزاياهم وعيوبهم.. الجو العام من خلال أماكن التصوير وكادرات الإخراج سهل دخول الدفا لعالم المسلسل.. كتابة خفيفة طبيعية وسلسة تجبرك على الابتسام ورغم إنها جايه من الواقع إلا أنها مفيش افتعال، وممكن اللي ساعد على ده هو أداء الأبطال في الحلقة الأولى.. حلقة أولى مبشرة مليانة دفا وحب وابتسامة وعدم…".

أحداث مسلسل كامل العدد 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب دينا الشربيني وشريف سلامة، كل من: آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.