حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

تقارير: ليلى عبدالله تواعد جو جوناس في اليونان

بيلا حديد تظهر في كليب أغنية "غزة تنادي" لـ مصطفى

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

تفاصيل ما حصل في المؤتمر الصحفي لـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية

أحلام تحتفل بتخرج ابنها فاهد: جعلني أشوفك في أعلى المناصب

جينيفر لوبيز وبن أفليك يبتعدان عن بعض أكثر ويعرضان منزلهما للبيع

بعد أزمته الأخيرة.. كواليس استعدادات عمرو دياب لحفله بلبنان

مسلسل كامل العدد الحلقة 1: قصة حب تجمع دينا الشربيني وشريف سلامة

ET بالعربي | 20 مارس 2023
دينا الشربيني وشريف سلامة من مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني وشريف سلامة من مسلسل كامل العدد

عرضت منصة "شاهد" الحلقة الأولى من مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، والذي تشارك به في موسم دراما رمضان 2023، حيث عُرض مبكراً قبل انطلاق الموسم رسمياً بيومان. 

دينا الشربيني

وتُقدم دينا الشربيني، شخصية "ليلى تيمور" ضمن أحداث المسلسل، حيث تمتلك براند "جذور" للعناية بالبشرة عن طريق الأعشاب والزيوت الطبيعية، وتنشأ بينها وبين الدكتور أحمد مختار، وهي الشخصية التي يُجسدها شريف سلامة، قصة حب، بعدما وقع خلاف بينهما حول أيهما أفضل: استخدام عمليات التجميل، أم الزيوت والأعشاب الطبيعية للعناية بالبشرة وتجميلها؟!

دينا الشربيني

وظهرت دينا الشربيني، خلال الحلقة الأولى بأكثر من 7 إطلالات مختلفة وجذابة، كما قدم المسلسل المناظر الطبيعية الخلابة والأثرية بمحافظتي الأقصر وأسوان في مصر، واستعرض الأماكن الترفيهية.

دينا الشربيني

وروجت دينا الشربيني لمسلسل "كامل العدد"، حيث نشرت مقطع من الحلقة الأولى، عبر "انستقرام"، وعلقت بجزءٍ من الحوار، قائلة: "بس زيت الرمان مفيد جدا للبشرة.. مسلسل كامل العدد.. الآن على شاهد".

العديد من الفنانين تفاعلوا مع أحداث الحلقة الأولى وباركوا لدينا انطلاق العرض، منهم هنا شيحة التي شاركت مقطع من الحلقة في ستوري حسابها بانستقرام، وكتبت: "مبروك كامل العدد يا دندونة.. خطير يا شريف". 

هنا شيحة ستوري انستغرام

وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الأولى، وكذلك أماكن التصوير، حيث قال أحد المتابعين: "من خلال رحلة في أسوان بنقدر نتعرف على الأبطال وعلى العوالم المحيطة بهم فالمسلسل، فأول حلقة كان موفق في إنه يقدم أبطاله بصورة تخليك تتعلق بهم وبمزاياهم وعيوبهم.. الجو العام من خلال أماكن التصوير وكادرات الإخراج سهل دخول الدفا لعالم المسلسل.. كتابة خفيفة طبيعية وسلسة تجبرك على الابتسام ورغم إنها جايه من الواقع إلا أنها مفيش افتعال، وممكن اللي ساعد على ده هو أداء الأبطال في الحلقة الأولى.. حلقة أولى مبشرة مليانة دفا وحب وابتسامة وعدم…".

أحداث مسلسل كامل العدد 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب دينا الشربيني وشريف سلامة، كل من: آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.