أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

مسلسل كريستال النسخة التركية .. هل يتزوج باسل من فاي؟

ET بالعربي | 26 يوليو 2023
مسلسل كريستال التركي - مصدر الصور غوغل

مسلسل كريستال التركي - مصدر الصور غوغل

بعد تصاعد الأحداث في مسلسل كريستال ظل الجمهور يبحث بشغف عن مصير الشخصيات في النسخة التركية من مسلسل حرب الورود Güllerin Savaşı الذي عُرض عام 2016 على مدار موسمان.

ومن أبرز المشاهد في مسلسل حرب الورود هي الحلقة التي يظهر فيها "جهاد.. باسل" في النسخة العربية وهو يطلب الزواج من "جوري.. فاي" وسط ذهول جميع الحضور وعلى رأسهم "جواد وعليا.. جولفام وعمر" في النسخة التركية.

مسلسل كريستال التركي - مصدر الصورة شاهد

شهدت إحدى حلقات النسخة التركية من مسلسل كريستال أحداثا مثيرة بعدما ظهر "جهاد.. باسل" وهو متزوج من "جوري.. فاي" ولكنها تترك القصر بعد فترة، وتعيش في منزل آخر مع عائلتها.

كما سيجري "جهاد.. باسل" عملية جراحية ناجحة وسوف يصبح شخصاً طبيعياً، ويسعى ليقنع "جوري.. فاي" لتعود إلى القصر مرة أخرى بعد علمه بأنها حامل من "عمر.. جواد" لكنها ترفض وتخطط للسفر دون أن تخبر أحد، حيث ظهر "عمر.. جواد" في أحد المشاهد وهو عائد من الخارج بعد سفره لفترة طويلة مع إحدى صديقاته، حيث أنه تيخلى عن "جوري.. فاي".

على جانب آخر، ظهرت "سيلين.. رفيف" وهي شقيقة "فاي" في النسخة العربية، وهي متزوجة من "تامر فياض" ابن شقيق "جواد.. عمر" وتعيش معهم في القصر، وتصبح علاقتها بشقيقتها سيئة إلى حد ما.

هل سيكون مصير الشخصيات في النسخة التركية هو نفسه في النسخة العربية؟

مسلسل كريستال التركي - مصدر الصورة غوغل

أبطال مسلسل كريستال النسخة العربية

يشارك في بطولة المسلسل: محمود نصر "جواد"، باميلا الكيك "عليا"، ستيفاني عطالله "فاي"، لين غرة "ورد"، رولا حمادة "رحاب"، آنجو ريحان، خالد شباط، إياد أبو الشامات.

أين يعرض كريستال ؟

يعرض مسلسل كريستال من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.


 أبطال النسخة التركية من مسلسل حرب الورود Güllerin Savasi

يشارك في بطولة مسلسل حرب الورود : داملا سونمز Damla Sönmez، جانان ارغودار Canan Erguder، باريش كيليتش Baris Kilic، سيركان بادور Sercan Badur، يجيت كيرازجي Yigit Kirazci، ميلتم باميرتان Meltem Pamirtan، زينب كوسي Zeynep Köse، منيرة أبايدين Münire Apaydin، بيرك يايجين Berk Yaygin، Asli Içözü، أغور كورول Ugur Kurul، فيضة سيفيليك Feyza Civelek، عارف بيشكين Arif Piskin، Ayse Akin، Ipek Özagan، ألما ترزيك Alma Terzic، سيرين كوتش Ceren Koç، أتيلا شنديل Atilla Sendil، سراب أكسوي Serap Aksoy، وهو من كتابة ميليس سيفيليك Melis Civelek، و مريم جور Meryem Gür، و سيرما يانيك Sirma Yanik، ومن تأليف وإخراج إيمري جولاك Emre Kabakusak.