جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مسلسل كسرة قلب .. لغز مقتل ياسمين بعد حفل عشاء غامض

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2023
مسلسل كسرة قلب Hard Broken

مسلسل كسرة قلب Hard Broken

لمحبي مسلسلات الجريمة والتشويق والإثارة.. هذه جولة سريعة مع قصة مسلسل كسرة قلب Hard Broken الذي انطلق عرضه يوم 20 سبتمبر الجاري على نتفليكس Netflix ويعد أول عمل لبناني يعرض على المنصة.

مسلسل كسرة قلب Hard Broken - مصدر الصورة إنستغرام

بعد ساعات قليلة من عرضه، استطاع المسلسل الذي ينتمي لأعمال الجريمة والإثارة أن يتصدر حديث السوشيال ميديا، حيث علق أحد المتابعين: "لمحبين مسلسلات اللبنانية في مسلسل جديد على نتفليكس اسمه كسرة قلب يجنن.. ومن أبطاله مهند الحمدي".

مسلسل كسرة قلب Hard Broken - ردود الأفعال

مسلسل كسرة قلب Hard Broken - ردود الأفعال

الإعلان الدعائي للمسلسل الذي تم تصويره في بيروت، لفت الأنظار له بعد ظهور سيارة دفع رباعي تسير بسرعة على الطريق ليلاً، وبداخلها امرأة تدعى "ياسمين" رشا بلال تعاني من ألم في المعدة وتصرخ على زوجها "آدم" مهند الحمدي ليأخذها إلى المستشفى، يصادفهما رجل ملقى على الطريق، فيتوقفان.


قصة مسلسل كسرة قلب Hard Broken

ترسل جريمة قتل مأساوية مجموعة من الأصدقاء إلى حالة من الجنون، وتكشف عن الرومانسية الخفية والخيانات الكامنة تحت سطح حياتهم التي تبدو مثالية.

تدور أحداث العمل حول القتل المفاجئ لـ "ياسمين" طبيبة الأسنان وزوجة المحامي "آدم"، كانت ياسمين وآدم عائدين من حفل الذكرى السنوية معًا عندما أوقفهما لص وأجبرهما على الخروج من سيارتهما، وأصيبت ياسمين بألم شديد في المعدة في تلك الليلة، وخطط آدم لنقلها إلى المستشفى، وعندما توسلت ياسمين إلى اللص لإنقاذ حياتها، أطلقوا عليها النار مرتين حتى ماتت، وقبل أن يهرب بسيارته، أطلق اللص النار على كتف آدم، في حين بدا الأمر وكأنه قضية سرقة في البداية، إلا أن الأمور أخذت منحنى آخر عندما رصدت الشرطة السيارة، لماذا يترك السارق السيارة خلفه إذا كان الدافع هو السرقة؟ من الواضح أن ياسمين كانت مستهدفة، لكن لماذا؟.

مسلسل كسرة قلب Hard Broken - مصدر الصورة إنستغرام

يبدأ المحقق الرئيسي رودريغ سليمان باستجواب صديقي آدم وياسمين المقربين، "لانا" دوجا حجازي شريك آدم القانوني، و"يوسف" طلال الجردي، شريك ياسمين في الجال الطبي، كلاهما كانا في حفل عشاء بمناسبة ذكرى زواج الزوجين المثاليين، ويقدمان معلومات متضاربة حول مشاجرة ياسمين مع صديق آدم يدعى "سعد" إيلي متري، الذي جاء إلى العشاء دون دعوة.

يحرص الزوجان على عودة آدم من المستشفى إلى المنزل ويقيمان معه، خاصة بعد أن يشعر بالأسى بسبب مراقبة والدته شيرين، التي ابتعد عنها منذ فترة، لابنته التي أنجبها من ياسمين، لسبب أو لآخر، لم تكتشف الفتاة أمر والدتها بعد، كل ما سيقولونها لها هو أنها مسافرة.

مسلسل كسرة قلب Hard Broken - مصدر الصورة إنستغرام

أبلغت الملازم "ساندرا بغدادي" سارة عطا الله رئيسها بأنه لم يتم العثور على أغلفة قذائف أو أي شيء في مكان الحادث، لكن لديها بعض المعلومات من تشريح الجثة: تم العثور على مخدرات في معدة ياسمين، عندما ذهب الزوجان إلى منزل آدم لإبلاغه بالأخبار، أخبر آدم أنها لو لم يتم إطلاق النار عليها، لكانت قد ماتت على أي حال.

يريد المحقق الرئيسي التحدث إلى سعد، لكن سعد اختبأ نوعاً ما، إنه يقيم مع والديه وهاتفه مغلق، بمجرد إدخال سعد إلى غرفة الاستجواب، يسأل سعد عن سوابقه، وعلاقته المتوترة مع ياسمين، ويظهر له مقطع فيديو يتجادلان فيه في الخلفية.


أبطال مسلسل كسرة قلب

يشارك في بطولة المسلسل: مهند الحمدي، رشا بلال، دوجا حجازي، طلال الجردي، رودريغ سليمان، إيلي متري، غنوة محمود، روزي الخولي، وهو من إنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، من إخراج إيلي ف. حبيب، تأليف أحمد عادل.

مسلسل كسرة قلب Hard Broken - مصدر الصورة إنستغرام

أين يعرض مسلسل Hard Broken كسرة قلب ؟

يعرض مسلسل Hard Broken المكون من 6 حلقات على منصة نتفليكس Netflix.