رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل لوبين الموسم الثالث .. عاد اللص الأكثر شهرة في فرنسا

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2023
مسلسل لوبين Lupin - مصدر الصورة نتفليكس

مسلسل لوبين Lupin - مصدر الصورة نتفليكس

لعشاق الأكشن والإثارة والغموض، هذه جولة سريعة مع قصة الموسم الثالث من مسلسل لوبين Lupin وهو يعد من أشهر أعمال منصة نتفليكس Netflix والذي انطلق عرضه يوم 5 أكتوبر.

على مدار ثلاثة أجزاء و17 حلقة، استطاعت سلسلة لوبين التي شارك في تأليفها كل من: جورج كاي George Kay  وفرانسوا أوزان François Uzan أن تلفت أنظار الجمهور وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة عرضها.


قصة الموسم الثالث من لوبين

عندما رأينا "أسان" آخر مرة في الموسم الثاني من Lupine، كان هارباً من الشرطة واختبأ، الأن يجب أن يتعلم أسان العيش بعيدًا عن زوجته وابنه، مع المعاناة التي يتحملونها بسببه، لم يعد بإمكان أسان تحمل الأمر أكثر من ذلك، وقرر العودة إلى باريس لتقديم اقتراح مجنون، وهو أن يترك فرنسا ويبدأ حياة جديدة في مكان آخر، لكن أشباح الماضي ليست بعيدة أبدًا، والعودة غير المتوقعة ستقلب خطط أسان رأسًا على عقب.

حالة من السعادة الغامرة يعيشها جمهور ومحبي أعمال الإثارة والأكشن والغموض، حيث علق متابع: "الموسم الثالث من مسلسل لوبين يكاد يكون أفضل موسم رهيب رهيب رهيب بشكل لكن باقي لي آخر حلقتين اتمنى القفلة تكون ممتازة وتليق بجودة هذا العمل".

وقال أحد المشاهدين: "تابعت من أمس إلى الآن 4 حلقات من مسلسل لوبين الجزء الثالث وللأمانة مع كل جزء جديد وكل حلقة جديدة يزداد عندي الفضول إني أقرا الكتاب نفسه الي مبني علية قصة المسلسل".

وقدم عدد من المتابعين، نصيحة للأشخاص الذي لم يشاهدوا الأجزاء السابقة، وهي: "تفرج مسلسل لوبين نزل الموسم الثالث وإذا ما تفرجت ولا موسم فأنت قدامك متعة لا تضاهيها متعة، يتكلم عن لص ماله حل يقتبس سرقاته من رواية .. المسلسل حلو ويشبع أي ذائقة فنية وموجود على نتفليكسLupin  من بطولة الممثل OmarSy".

مسلسل لوبين Lupin الموسم الثالث - ردود الأفعال

مسلسل لوبين Lupin الموسم الثالث - ردود الأفعال

مسلسل لوبين Lupin الموسم الثالث - ردود الأفعال

قصة مسلسل لوبين Lupin

مسلسل Lupin مستوحى من مغامرات أرسين لوبين، ويحكي قصة اللص النبيل أساني ديوب للانتقام لوالده بسبب الظلم الذي تسببت فيه عائلة ثرية.

مسلسل لوبين Lupin الموسم الثالث - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل لوبين

يشارك في بطولة لوبين : عمر سي Omar Sy، لوديفين سانيي Ludivine Sagnier، هيرفيه بيير Hervé Pierre، سفيان غيراب soufiane guerrab، إيتان سيمون Etan Simon، شيرين بوتلة Shirine Boutella، فنسنت لونديز vincent londez، كلوتيلد هيسمي Clotilde Hesme، أنطوان جوي Antoine Gouy، مامادو هايدارا mamadou haidara، أداما نياني Adama Niane، فينسنت غارانغر Vincent Garanger، نيكولا فانسزيكي Nicolas Wanczycki، نيكول جارسيا Nicole Garcia، وهو من تأليف جورج كاي، إخراج لويس لوتيري Louis Leterrier.

مسلسل Lupin لوبين الموسم الثالث - مصدر الصورة إنستغرام

أين يعرض مسلسل Lupin ؟

يعرض الموسم الثالث من مسلسل لوبين المكون من 7 حلقات على منصة نتفليكس Netflix.