رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل لوبين .. موعد عرض الموسم الثالث

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2023
مسلسل لوبين Lupin - مصدر الصورة نتفليكس

مسلسل لوبين Lupin - مصدر الصورة نتفليكس

بعد إطلاق الإعلان الدعائي لـ الموسم الثالث من مسلسل لوبين Lupin وزاد حماس جمهور وعشاق السلسلة التي تنتمي لأعمال الأكشن والمغامرة والإثارة.

يعود آسان ديوب، أرسين لوبين في العصر الحديث، لتسلية العالم من خلال سرقاته غير العادية والمذهلة في الموسم الثالث من مسلسل نتفليكس Netflix  الأصلي Lupin ، حيث يبدأ المقطع الدعائي بإشعار لأصحاب الماسة الثمينة "اللؤلؤة السوداء" بأن لوبين سوف يسرقها.

الإعلان الدعائي لـ الموسم الثالث من مسلسل لوبين

مع بداية المشهد، يدخل اللص إلى المتحف مع حشد من الناس يدعمونه في الخارج، ويسرق "اللؤلؤة السوداء"، لكن الأمور ليست بهذه السهولة في الحياة، حيث يتلقى "آسان" اتصالًا من والدته المحتجزة لإحضار "اللؤلؤة السوداء" لضمان سلامتها.

يتبع باقي المقطع، رحلة بحث آسان ديوب عن والدته وتظهر عدة شخصيات من الأجزاء السابقة.

استنادًا إلى أعمال المؤلف الفرنسي موريس لوبلان، كان لوبين شخصية مشهورة جداً في فرنسا في نفس الوقت الذي كان فيه شارلوك هولمز يكتسب شعبية عالمية في أوائل القرن العشرين، لم يحظى لوبين بشعبية كبيرة لأن القصص والروايات كانت في الأصل باللغة الفرنسية.

الموسم الثالث من مسلسل لوبين Lupin - مصدر الصورة نتفليكس

وفي الإعلان الترويجي لـ الموسم الثالث من Lupin التي كشفت عنه منصة Netflix يرى "آسان" عمر سي مختبئاً، ويتعلم العيش بعيداً عن زوجته وابنه، ومع المعاناة التي يعانون منها بسببه، لم يعد بإمكان آسان ديوب التحمل أكثر من ذلك، ويقرر العودة إلى باريس ليقدم لهم عرضاً مجنوناً وهو مغادرة فرنسا وبدء حياة جديدة في مكان آخر، لكن أشباح الماضي ليست بعيدة أبداً، وعودة غير متوقعة تقلب خططه رأساً على عقب.

يُظهر المقطع الدعائي المزيج المعتاد من الحركة والأكشن ​​المتوقع من ما أصبح واحداً من أكبر نجاحات Netflix الدولية على مر السنين، حيث حقق أداءً جيدًا بانتظام في المخططات العالمية وأفضل 10 قوائم محلية.


قصة مسلسل لوبين Lupin

مسلسل Lupin مستوحى من مغامرات أرسين لوبين، ويحكي قصة اللص النبيل أساني ديوب للانتقام لوالده بسبب الظلم الذي تسببت فيه عائلة ثرية.


أبطال مسلسل لوبين

يشارك في مسلسل لوبين : عمر سي Omar Sy، لوديفين سانيي Ludivine Sagnier، هيرفيه بيير Hervé Pierre، سفيان غيراب soufiane guerrab، إيتان سيمون Etan Simon، شيرين بوتلة Shirine Boutella، فنسنت لونديز vincent londez، كلوتيلد هيسمي Clotilde Hesme، أنطوان جوي Antoine Gouy، مامادو هايدارا mamadou haidara، أداما نياني Adama Niane، فينسنت غارانغر Vincent Garanger، نيكولا فانسزيكي Nicolas Wanczycki، نيكول جارسيا Nicole Garcia، وهو من تأليف جورج كاي، إخراج لويس لوتيري Louis Leterrier.

مسلسل لوبين Lupin الموسم الثالث - مصدر الصورة إنستغرام

موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل لوبين

تعرض منصة نتفليكس الموسم الثالث من Lupin يوم 5 أكتوبر المقبل.