نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

مسلسل مجاريح .. حزن وبكاء يعيشه الجمهور مع الأحداث

ET بالعربي | 19 مايو 2023
مسلسل مجاريح - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل مجاريح - مصدر الصورة إنستغرام

منذ منافسته في الموسم الرمضاني 2023، وكانت ردود الأفعال حول مسلسل مجاريح كثيرة وخصوصا مع شخصية سعاد عبدالله وعبدالله الطراورة، ومازال متصدر محرك البحث غوغل.

بكاء وحزن شديد ووجع قلب، هكذا عبر الجمهور عن مشاعره حول أحداث المسلسل الخليجي مجاريح الذي أثار تفاعل كبير من قبل المتابعين عبر تويتر، مع الأحداث وأبطال العمل الخليجي.

عن شخصية هنادي الكندري في المسلسل الخليجي، قال أحد المتابعين: "أنا متأكدة هنادي الكندري بعد مسلسل مجاريح انو للحين جسمها متضرر وصوتها منبح ودموعها مخلصه مو معقول اللي سوته".

مسلسل مجاريح - منصة شاهد - ردود الأفعال

وعلق أحد المغردين: "ألف مبروك لجميع طاقم عمل مسلسل مجاريح على هذا الانجاز وعلى مقدمة الفنانة القديرة ام طلال، وشكر كبير لي الشخصيات الابرز في نجاح العمل هند البلوشي وعبدالله الطراورة وبدرية".

مسلسل مجاريح - منصة شاهد - ردود الأفعال

وتوالت التعليقات: "ما ادري اش خلاني اتابع مسلسل مجاريح أعوذ بالله من قسوة القلب ومن الجبروت اللي في بعض الاشخاص، يالله قد ايش انوجع قلبي على النهاية، ياربي عبدالله الطراروة مو ابدع اللي بعده لدرجة مني قادره انام شايلة همه مين يداريه وجع قلبي وهو يغني لنفسه".

مسلسل مجاريح - منصة شاهد - ردود الأفعال

 

وعن نهاية مسلسل مجاريح، قال متابع: "نهاية مسلسل مجاريح أسطوري يا عبدالله بعد ماكان هو المؤذي لغنيمة صار العاشق لها والحزين لوفاتها الاسطورية سعاد عبدالله وما نسينا" وأضاف آخر: "نهاية مسلسل #مجاريح اسطوري يا عبدالله،  بعد ماكان هو الموذي لغنيمة صار العاشق لها والحزين لوفاتها الاسطورية سعاد عبدالله ومانسينا".

تأثر الجمهور بمشهد عبدالله الطراورة في المسلسل حيث قال متابع: "من تابعت لمسلسل وأنا أقول أتمنى ما أشوف مشهد يوجعني في عبدالله الطراروة لأن دوره في مجاريح وايد أثر فينا لين وصل المشهد وفعلا أوجعنا".

"واقع مرير لشباب اليوم اللي مايتمالكون أعصابهم ولايتصفون بالحكمة والحلم عند الغضب، العنف والأسلحة البيضاء، خطر يهددهم" هكذا تفاعل الجمهور مع قصة مسلسل مجاريح.

مسلسل مجاريح - منصة شاهد - ردود الأفعال

 

مسلسل مجاريح - منصة شاهد - ردود الأفعال

قصة مسلسل مجاريح

تدور أحداث مجاريح حول سيدة كبيرة في العمر تدعى "غنيمة" التي تخرج من السجن بعد عشرات السنوات التي قضتها ظلمًا خلف القضبان وصلت إلى نحو 40 عامًا، وذلك بسبب تهمة لفقها زوجها، وبعد فقدان نعمة الحرية واستعادتها مرة أخرى تخرج غنيمة مرة أخرى للحياة لكن تجدد الخيبات والمآسي.


أبطال مسلسل مجاريح

يشارك في بطولة المسلسل: سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، هند البلوشي، صمود المؤمن، نور الدليمي، محمد الحداد،عبدالله الطراروة، ومسلسل مجاريح من تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى.


أين يعرض مسلسل مجاريح

تتوفر حلقات المسلسل الخليجي على منصة شاهد.

مسلسل مجاريح - منصة شاهد - مصدر الصورة انسغرام