ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

ذكاء اصطناعي من جديد؟ جدل بعد فيديو كيت ميدلتون ووليام الأخير

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

مسلسل مفترق طرق .. الحقائق تبدأ بالظهور مع اقتراب الحلقات النهاية

ET بالعربي | 10 أغسطس 2024
من مسلسل مفترق طرق - شاهد

من مسلسل مفترق طرق - شاهد

تفصلنا حلقات قليلة على نهاية مسلسل مفترق طرق الذي يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة شاهد وهو من بطولة هند صبري وإياد نصار وماجد المصري و جومانا مراد، هدى المفتي، ليلى عز العرب، علي الطيب وعدد من النجوم ومن إنتاج مجموعة كريزما للإعلام.

الحلقة 41 من مسلسل مفترق طرق

ضمن أحداث الحلقة.. يُوضع نادر بموقف لا يُحسد عليه أمام الجمهور مباشرة أثناء قيامه بلقاء تلفزيوني مع هنا والتي من خلاله تكشف أنه هو من كان وراء حادثة محاولة قتل حبيبها فادي بعد الحادث المميت الذي تسبب به ودخل فادي بسببه المستشفى وتعرض لفقدان ذاكرة.

مفترق طرق

في نفس الوقت وبعد الشكوك.. تكتشف ولاء حقيقة رامز وتواجهه ليعترف بأنه قام بكتابة البوست على الفيسبوك عن أميرة ويحيى بغرض حفاظه على مكانه في الشركة.

وكان أداء هدى المفتي التي تقدم شخصية ولاء أو "حنفي" قد لاقت إشادات كثيرة حيث علقت إحدى المتابعات "تغريدة حب بشخصية حنفي و تمثيل وعفوية هدى المفتي "وغيرها علّقت: :"دت دورها ببراعة، و خفيفة علي قلب المشاهد. و المسلسل ده خطوة كبيرة لأدوار تانية عظيمة".

مسلسل مفترق طرق

الجمهور مستاء من أميرة الألفي - هند صبري

في لقاء سابق لـ ETبالعربي مع هند صبري التي شاركتنا فرحتها بردود الفعل.. تحدثت عن مواقف تصادفها بسبب تصرفات أميرة وتخليها عن يحيى قائلة: قابلتني وحدة قالت لي انتي غبية ؟ نعم أفندم ؟  تقولي لا لأ أميرة الألفي مش انتي غبية ؟ انتي ازاي تعملي كدة ف نفسك لأ معلش أنا آسفة".

وتابعت في حديثها : "تعبنا فيه وعملنا عليه شغل كتير بدايةً من شركة الإنتاج كاريزما لحد الكتابة.. وعايزة أترحّم على شريف بدر الدين الله يرحمه أحد كتاب المسلسل. عشنا مع بعض أكتر من 4 شهور متواصل في أبوظبي ..شفت إياد من يومين هو مش مصدق وأنا مش مصدقة نجاح المسلسل ممتنة وسعيدة يا رب يكمل على خير والنهاية تعجبكم يعني..".

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري 

قصة مسلسل مفترق طرق

يُعد مسلسل "مفترق طرق" أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات، ويأتي من إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، حبث انطلق على "شاهد" في 2 يونيو.

مفترق طرق

ومن المعروف أن مسلسل "The Good Wife" هو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، حيث يتميّز العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe "غولدن غلوب"، و 43 ترشيحاً لجوائز Emmy® "إيمي"، تاركاً بذلك بصمةً لا تنسى على خارطة المحتوى التلفزيوني العالمي.

ويأتي مسلسل "مفترق طرق" ليُتيح أمام الجمهور متابعة النسخة العربية من هذا العمل العالمي بنكهة البيئة المصرية التي تحظى بإقبال عربي جامع..