هل اعتنقت سوناكشي سينها الإسلام لـ تتزوج من زاهير إقبال؟

هكذا أمضى نجوم تركيا عطلتهم و فيديو بيرين سات يثير ضجة

حصري ET بالعربي: حسام حبيب في تحديث جديد عن وضع شيرين الصحي

محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين: "هتحبسي أخوكي ظلم"

زفاف كرم الشعراني بحضور عدد من نجوم كسر عضم و ولاد بديعة

ردود الفعل على تصريحات بلقيس حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الـ Shower

ليلى عبدالله ترد على تعليق متابعة وما علاقة جو جوناس بالأمر؟

هيفا وهبي تبكي من الفرحة في موازيين

مواقف تثبت نجاح الثنائي عمرو يوسف وكندا علوش

مسلسل مفترق طرق الحلقة 11 وتصاعد في الأحداث

ET بالعربي | 17 يونيو 2024
مسلسل مفترق طرق الحلقة 11

مسلسل مفترق طرق الحلقة 11

تصاعد في الأحداث مع الحلقة الحادية عشر من مسلسل مفترق طرق الذي يعرض على شاهد ويتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة في أغلبية الدول العربية والأجنبية.

ويشارك في بطولة المسلسل، الذي أنتجته مجموعة كاريزما للإعلام، كل من هند صبري وإياد نصار وماجد المصري و جومانا مراد، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.


مسلسل مفترق طرق الحلقة 11

في بداية الحلقة .. تواجه أميرة أسئلة في المحكمة عن تراجعها عن الطلاق بعد طلبها له بشهر من القبض على زوجها والتي فسرتها بأن العلاقة قد استقرت بعد توتر لتعيد التفكير في قرارها بطلب الطلاق وتتراجع عنه.

شخصيات تتحكم في حياة أميرة الألفي بمفترق طرق

 

موضوع الطلاق بعد انتشاره على الإنترنت يشكّل حالة توتر أيضاً في بيت أميرة الالفي وتضعها في مواجهة أيضاً مع أولادها.

في الوقت نفسه، يستكمل الفريق التحريات والبحث والتحليلات في قضيتهم الحالية في مقتل الضابط.

ومن ناحية الرومانسية والحب ،والذي من الواضح أنه بدأ بالتصاعد ، يروي اياد نصار "يحيى" لجومانا مراد "دارين" تفاصيل قصة حبه لهند صبري "أميرة" منذ أيام الجامعة وزواجها من ماجد المصري "عمر" وما وصولوا اليه الآن.

تنتقل المشاهد لمكالمة مفاجئة من عمر لأميرة يعترف فيها "عمري ما بطلت أحبك، لو ادتيني فرصة هعوضك .. مش عايز منك أي رد دلوقت" وينهي المكالمة.

مفترق طرق

مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

وعن ردود الفعل على الحلقات، علقت احدى المتابعات : شخصيه يحيي في مسلسل مفترق طرق شخصيه جميله وبيحب من قلبه فعلا ومُخلص لحب كان من طرف واحد وبعد سنين ربنا اداله فرصه انه يكون من الطرفين وهو بيحاول يستغلها بكل الاشكال وبردو على الهادي عشان ميحسسش الطرف التاني انه مفروض عليه .

وعن أداء هند صبري علقت إحدى المتابعات : شكرا هند صبري الفنانة الجميلة بعيدا عن قوتها كممثلة وتمكنها من ادوارها واخلاصها لشغلها لكن كمان هي قوية كشخصية وكست ونموذج يحتذي بيه لكل ست في زمن الشكل بقي هوس للناس وال perfection بقي جنان عند الستات .هند بتطلع علي الشاشة في مسلسل مفترق طرق بكل ثقة بدون عمليات تجميل تغير شكلها ..بدون نحت وشفط.. مش بتسعي تبان باربي زي ناس كتير .. طالعة شيك وحلوة وجميلة ولابسة حاجات ماشية مع طبيعة جسمها لو ركزنا هنلاقي عندها كرش صغنن كدا وجناب (و دا طبيعي دا جسمنا البشري اللي احنا بنحاول نتبري منه) ومع ذلك قمر في اللبس اللي عرفت تختاره مناسب ليها ومراحتش تجري علي العلميات .. هند من بداية ما ظهرت لحد دلوقتي مغيرتش في شكلها وفي كل مرحلة عمرية جميلة وحلوة بطبيعتها .. حقيقي هند مثلي الاعلي كشخصية وفي الشغل وفي الحياة عموما .. كل الحب لبنت تونس ومصر.

قضايا مسلسل مفترق طرق مع هند صبري

وردّ مؤلّفوا مسلسل "مفترق طرق"، وائل حمدي وشريف بدرالدين، حصرياً عبر ET بالعربي، على تفاعل الجمهور مع الحلقات ، بالتحديد على قضية الراقصة التي رفعت قضية اغتصاب على شخصية مُهمة.

وائل قال في تسجيل صوتي لـ ET بالعربي : "كان عندنا ريفيرينس من المسلسل من نوع القضايا لي بيطرحوها، بس كنا نعالجها بالشكل الأقرب إلى مجتمعنا، عشان تتصدق، وكنا منلاقي البديل المناسب لكل قضية، كي نُحافظ على الخطوات الدرامية لي تتبع القضية الموجودة في الأصل، لكن موضوع القضية كنا منحاول نقرّبوا اكتر للعالم بتاعنا بتفاصيله وملابساته".

VO- وائل حمدي

 

كما تحدث شريف بدرالدين لـ ET بالعربي عبر تسجيل صوتي وقال : "إحنا عندنا تفصيلتين كبار محتاجين نتكلم بيهم، الاولى لها علاقة بالنص الأصلي والتعامل معاه في النسخة الأصلية بتاعتنا، نحنا لا يعنينا من النصوص الأصلية غير الموضوع الإنساني المشترك لي عند كل الناس، هو دا أساس الإختيار لأي عمل بيتعمل Adaptation عليه".

تابع : "العناصر الاهم عندنا هي العناصر الإنسانية، ثم نرى كيف نتعامل مع كل تفاصيل البيئة التي سننقل من خلالها العمل من نسخته الأصلية للنسخة الخاصة في بيئتنا، وهذا ما حصل مع مفترق طرق، والتعامل مع Good Wife بدأ بالشكل دا، قضية لها علاقة بستّ، الموضوع بتاعها إنساني ممكن يحصل في أي بلد، بدليل إن العمل له نسخ أخرى في بلاد تانية مثل روسيا والهند وكوريا".

وعلى مستوى الموضوع المثير للجدل في قضية الرقاصة قال : "من وجهة نظري الشخصية، أنا شايف إن البني آدم حرّ 100% في إختياراته، هو له مُطلق الحرية إن هو يعمل لي هو عايزه ..الرقاصة دي كانت ناوية تمشي شمال دا إختيارها، كانت ناوية إنها تبقى ستّ بتشتغل وبس كمان إختيارها".

تابع : "في قضية المسلسل، الستّ أُجبرت على فعل مش عايزاه، هل دا ينفي إن هي عليها علامات إستفهام من بعض الناس لي رافضين طبيعة الشغلانة دي من إن هي تدافع عن حقها ؟ .. أكيد لأ، بدليل أن إنت لو شلتي القضية دي كقضية شرف وحطيتي مكانها قضية سرقة، الست دي ممكن إنها تروح تتقدم ببلاغ لو تعرّضت للسرقة، طيب هي سرقة الأغراض زي سرقة الشرف، والحكاية في نفس المعنى، ولكن في خلط دايماً ما بين الشرف بالمهنة لي الناس بتشوفها على إنها فيها ابتذال أو فيها رخص".

VO- شريف بدر الدين