قبل زفافها من ناصيف زيتون..عائلة دانييلا رحمة تصل بيروت

زفاف تولغا ساريتاش وزينب مايروك بحضور عدد من نجوم تركيا

تفاعل مع غناء إيمي سمير غانم لزوجها حسن الرداد في الليلة دوب

حسن الشافعي يردّ في بيان على ادعاءات شيرين الباطلة ضد شركته

صور من احتفال عاصي الحلاني بخطوبة ابنته دانا في بيروت

علاقات حب تبدأ في مواقع التصوير

الملكة رانيا تعايد ولي العهد: "كل عام والغالي حسين بألف خير"

باريش أردوتش لبطولة مسلسل "الرئيس" بتصنيف رومانسي كوميدي

هنا الزاهد تعتذر عن مسرحية ميمو وانضمام أسماء جلال

بعد كيره و الجن.. عمل جديد يجمع كريم عبد العزيز و أحمد عز

مسلسل مفترق طرق يتصدّر الأعلى مشاهدة على منصة شاهد

ET بالعربي | 03 يونيو 2024
من مسلسل مفترق طرق - صورة من الكواليس

من مسلسل مفترق طرق - صورة من الكواليس

بعد عرض أولى حلقات مسلسل "مفترق طرق" الذي أنتجته شركة كاريزما للإعلام، تمكن العمل من تصدّر الأعمال الأكثر مشاهدة على المنصة.

وفي التفاصيل، أصبح العمل الذي تلعب فيه هند صبري دور البطولة إلى جانب كل من إياد نصار و ماجد المصري من بين الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في مصر.

حلقة مفترق طرق 3 تتصدر محركات البحث على غوغل

وكانت الحلقة الثالثة من العمل قد تصدرت محركات البحث على غوغل، ولجأ الجمهور للبحث عن دور هند الذي تلعب دور محامية وتكلف بقضية إغتصاب الراقصة فرح يوسف على يد أحد رجال الأعمال، ويشاركها إياد القضية.

هند صبري

وشهدت الحلقة أيضا قيام (عمر) ماجد زوج (أميرة )بطلب حضورها لزيارته في السجن، لتتفاجأ بأنه يطلب منها التخلص من أحد العقود الموجودة في فيلته، وتكتشف أن العقد مسجل باسمها.

 يذكر أن العمل هو من تأليف شريف بدر الدين، وائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، ويجمع إلى جانب هند و إياد و ماجد كل من جُمانه مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب.

أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي

يُعد مسلسل "مفترق طرق" أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات، ويأتي من إنتاج مجموعة كاريزما، حيث انطلق على "شاهد" يوم أمس في 2 يونيو.

والعمل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير "The Good Wife" – "ذا غود وايف"، الذي تمتلك حقوقه الفكرية عالمياً شركة باراماونت لتوزيع المحتوى (Paramount Global Content Distribution).

مفترق طرق

ومن المعلوم أن مسلسل "The Good Wife" هو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، حيث يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe "غولدن غلوب"، و43 ترشيحاً لجوائز Emmy® "إيمي"، تاركاً بذلك بصمةً لا تنسى على خارطة المحتوى التلفزيوني العالمي.


قصة مسلسل مفترق طرق

 يأتي مسلسل "مفترق طرق" ليتيح أمام الجمهور متابعة النسخة العربية من هذا العمل العالمي بنكهة البيئة المصرية التي تحظى بإقبال عربي .

مفترق طرق ينطلق قويا من لحظة اعلانه-update

ويحمل المسلسل بين طيّاته نمطاً درامياً جديداً على المنطقة يمكن تسميته بـ دراما المحاكمات والإجراءات القانونية، إذ تدور أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وهنا نرى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.