الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بوراك أوزجفيت خلال إطلاق إيلي صعب مشروعه السكني على البوسفور

مسلسل منزل 12 الغموض يسيطر على المشهد

ET بالعربي | 22 مارس 2023
مسلسل منزل 12 الغموض يسيطر على المشهد، إنستقرام

مسلسل منزل 12 الغموض يسيطر على المشهد، إنستقرام

سنة وصف هي المدة التي استغرقها مسلسل منزل 12 في الكتابة، وهو يأتي في إطار من الغموض ويُعد العمل من أبرز المسلسلات الخليجية المنتظرة في رمضان 2023 ويقدم قصة اجتماعية في إطار غير مألوف وغير تقليدي بحسب ما قال صناع العمل.

نجمات مصر بالحجاب في رمضان 2023

بوستر وإعلان مسلسل منزل 12 

احتوى الإعلان التشويقي للمسلسل العديد من اللقطات الغامضة والتي يبدو منها أن العمل يحمل لمحات من السحر والزار  وكذلك تضمن البرومو الإعلان عن تواجد شيماء سيف ضمن الطاقم.

وظهر عدد من الأبطال في كواليس المسلسل وأعطوا تصريحات صحفية وقال سعد الفرج  إنه يظهر بشخصية مركبة وبها بعض التناقضات أما بثينة الرئيسي تظهر بشخصية مستفزة وهي شخصية جديدة على أدوارها كما تقدم أمل محمد شخصية تدعى دينا أما نور فقد عبرت عن سعادتها الكبيرة بعودتها للعمل مع سعد الفرج وأكدت أنها كانت تستفيد منه كثيرًا ومن توجيهاته في العمل حينما شاركته في أعمال درامية سابقة.

وفضلت أمل عدم ذكر أي تفاصيل على الشخصية لتنضم بهذا التصريح لحالة الغموض التي رسمها جميع المشاركين في المسلسل من أجل مفاجأة الجمهور في موسم المسلسلات الخليجية في دراما رمضان 2023.

مسلسل منزل 12 الغموض يسيطر على المشهد، إنستقرام

مسلسل منزل 12 الغموض يسيطر على المشهد، إنستقرام

مسلسل منزل 12 الغموض يسيطر على المشهد، إنستقرام

كما نشرت بثينة الرئيسي العديد من المقاطع عبر حسابها على انستقرام من داخل لوكيشن العمل وأثناء الكواليس، والتي من الواضح أنها اتسمت بروح جيدة بين أبطال العمل، وجاءت ردود الفعل إيجابية للغاية من الجمهور تعبر عن حماسهم وانتظارهم للعمل. 


مسلسل منزل 12 الغموض يسيطر على المشهد، ردود الفعل

مسلسل منزل 12 الغموض يسيطر على المشهد، ردود الفعل

مسلسل منزل 12 الغموض يسيطر على المشهد، ردود الفعل

قصة مسلسل منزل 12

وتحدث مخرج المسلسل مناف عبدال عن العمل قائلًا إنه يناقش قضية اجتماعية عميقة ويحمل العديد من الرسائل والكثير من المفاجآت أيضًا، ويفضل أبطال العمل التكتم على القصة من أجل تقديمها كمفاجأة للجمهور مع بداية عرض الحلقات المسلسل الجديد.


أبطال منزل 12

يشارك في مسلسل منزل 12 كل من سعد الفرج وفاطمة الحوسني وأيضًا بثينة الرئيسي وكذلك محمد العلوي ونور الدليمي التي تُقدم شخصية منيرة في العمل بحسب ما أعلنت عبر حسابها على إنستقرام وذلك بجانب أحمد العونان وأيضًا عبدالمحسن القفاص وكذلك محمد الرمضان كما أن هناك أيضًا فتات سلطان ونورة العميري وأيضًا طيف وليالي دهراب.

أماكن عرض مسلسل منزل 12

يُعرض العمل عبر فضائية روتانا خليجية ومنصة شاهد وقناة الظفرة ويقدم قصة اجتماعية من تأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبدال وإشراف عام أحمد البريكي.