رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 4 .. سركان يعترف بحبه لـ أليز

ET بالعربي | 14 يوليو 2023
مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz  - مصدر الصورة تويتر

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz - مصدر الصورة تويتر

التقى مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz مع عشاق الدراما التركية يوم 22 يونيو الماضي، ولفت الأنظار بشكل كبير منذ عرض الحلقة الأولى.

عُرضت الحلقة 4 من مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي يوم الخميس الماضي وحققت نسبة مشاهدة: Total / 1 / 3.43، Ab / 2 / 2.79، Abc1 / 2 / 3.11.

ردود أفعال كثيرة جاءت على المسلسل ومنها: "الألم الي بعينها، هي مو بس فقدت امها، هيه كمان من جوا حاسة نفسها السبب بوفاتها، وكأنه مع كل نفس جديد عم تاخذه عم تسحب نفس من روح امها، شيء وشعور ما بقدر اوصفه بكلام.. هل مشهد العميق جعل المسلسل خالد بقلبي".

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz  - ردود الأفعال

واختلفت التعليقات حول المسلسل التركي الجديد: "مسلسلي الي حرفياً مابيه نفس ثقيلة.. اعترف انه الابطال وخاصةً البطلة مو هلقد تمثيله بس مو سيء يمشي حال بس شخصيته واجواء المسلسل بشكل عام تجنن وتضحك حرفيًا كل تفاصيل مسلسل صيفي بامتياز كوميدية خفيفة لطيفة حتى مشاكلهم تضحك".

وعلق أحد المتابعين: "من يقع بنفسه لا يبكي أجواء المسلسل حلوة  وما تحس بالملل والبطل كيوت ان شاء الله ما يوقفوه"، وقال آخر: "ساركان: أنا وقعت في حب أليزا منذ أول مرة أراها ، لهذا أنا دائما حولها، لا أستطيع ان تحمل عدم رؤيتها ، و هذا يعني قرونا بدونها".

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz  - ردود الأفعال

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz  - ردود الأفعال

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz  - ردود الأفعال

الحلقة 4 من مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

استمرت الحلقة 4 من المسلسل التركي الجديد في في جذب الجمهور، كما هو الحال في كل أسبوع، ولكن في هذه المرة، كان الأمر مختلف بعد أن بدأت الأحداث تتصاعد بشكل مثير.

بعد أن نجح "سركان" في إنقاذ " أليز" وجدوا أنفسهم في وسط أزمة جديدة بسبب خطاب "بهاتين"، بينما لا تستطيع أليز أن تشرح لأصدقائها أن بهاتين يطلق عليها "عمتها"، يقوم سيركان بخطوة الإنقاذ مرة أخرى.

وقال "سركان" في مكان عام أما الجميع إنه يحب أليز حتى لا يشك أحد في ذلك، بينما كان الناس في الفندق في حالة صدمة كبيرة من هذا الموقف.

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz  - مصدر الصورة تويتر

قصة مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي ‪Kendi Düşen Ağlamaz

تدور أحداث مسلسل من يقع بنفسه لا يبكيKendi Düşen Ağlamaz حول فتاة تدعى "أليز سونار" التي ربتها عائلتها كأميرة، ستلتقي بـ"سركان" الذي يعمل في ورشة لتصليح السيارات، حيث فقدت أليز والدتها في اليوم الأول من ولادتها، ودللها والدها لسنوات، حتى أصبحت شابة جميلة، لكنها أيضًا أنانية، حيث أصيبت بذهول عندما علمت أن والدها سيتزوج مرة أخرى، وقررت "أليز" منع والدها من هذا الزواج، حيث تقيم زواج مزيف من رجل لن يوافق عليه والدها أبدًا.


أبطال مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

يشارك في بطولة من يقع بنفسه لا يبكي : سيلين سويدر Selen Soyder، هاكان يلماز Hakan Yılmaz، إيلول تومبار Eylül Tumbar، أنيس كوتشاك Enes Koçak، بيرات ينلماز Berat Yenilmez، هيفدا زيزان ألب Hivda Zizan Alp، سرحان أونات Serhan Onat، يونكا شاهينباش Yonca Şahinbaş، سما سيريكباشي Sema Çeyrekbaşı، يغيت كالكافان Yiğit Kalkavan، كايتلا جيناي Sait Genay، بيست يارالي Beste Yaralı، Çağla Boz، يجيت كاجان يازيجي Yiğit Kaan Yazıcı، المسلسل التركي سيناريو كل من Gülbike Sonay Üte و Tuna Kıyg، وهو من إخراج إيمري كابوساك Emre Kabakuşak، وإنتاج NGM .

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz  - مصدر الصورة تويتر

أين يعرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي ؟

يعرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz يوم الخميس من كل أسبوع الساعة 20:00 مساءً على قناة TRT1.

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي Kendi Düşen Ağlamaz  - مصدر الصورة تويتر