أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 .. أحمد زاهر يكشف خيانة أروى جودة

ET بالعربي | 22 مارس 2024
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 رمضان 2024

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 رمضان 2024

شهد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12، نجاح خطة "نعمة" مي عمر، في الإيقاع بين "صلاح" أحمد زاهر، و"سارة" أروى جودة، بعدها استمع إلى التسجيل الصوتي المسرب التي توبخه فيها.

حيث استقبلها فور عودتها إلى المنزل، ولم يخبرها بما سمعه، لكن هددها بالقتل إذا أفشت سره، كما طالبها بـ250 ألف جنيه، ليعطيهم لـ"مدحت" محمود غريب حتى لا يبلغ الشرطة عنه في قضية مقتل "محمد" محمد دسوقي.

لماذا لم تكن مي عمر إحدى بطلات مسلسل جعفر العمدة

كما بدأ "ياسين" عماد زيادة، في تنفيذ جزء آخر من الخطة، حيث اصطحب "سارة" إلى مركب بالنيل، بالتزامن مع اصطحاب "صلاح" لـ"نعمة" في المركب ذاته، وذلك بهدف رؤية "صلاح" لـ"سارة" واكتشافه واقعة خيانتها، حيث أصيب بصدمة فور رؤيتها، وواجهها بخيانتها ووجودها مع "ياسين"، حيث أدعت أنه يساعدها في الحصول على الأموال من المحامي "خالد الأشقر" طارق النهري.

كما شهدت الحلقة، شكوك "ماجدة" سلوى عثمان، في وفاة ابنها "محمد" مقتولاً وليس منتحراً، لتُخبر "نعمة" بتلك الشكوك، لتطالبها بعدم الإفصاح عن تلك المعلومات تماماً لحين الوصول إلى الحقيقة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 رمضان 2024

وانتهت الأحداث، باعتراف "ياسين" لـ"نعمة" بحبه لها، لكنه أخبرته أنها لازالت متزوجة، ووعدته أنها ستبادله نفس المشاعر ولكن وهى أرملة، ما يُشير إلى رغبتها في الانتقام من زوجها "صلاح" خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 رمضان 2024

حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.


أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.