جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 .. أحمد زاهر يكشف خيانة أروى جودة

ET بالعربي | 22 مارس 2024
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 رمضان 2024

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 رمضان 2024

شهد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12، نجاح خطة "نعمة" مي عمر، في الإيقاع بين "صلاح" أحمد زاهر، و"سارة" أروى جودة، بعدها استمع إلى التسجيل الصوتي المسرب التي توبخه فيها.

حيث استقبلها فور عودتها إلى المنزل، ولم يخبرها بما سمعه، لكن هددها بالقتل إذا أفشت سره، كما طالبها بـ250 ألف جنيه، ليعطيهم لـ"مدحت" محمود غريب حتى لا يبلغ الشرطة عنه في قضية مقتل "محمد" محمد دسوقي.

لماذا لم تكن مي عمر إحدى بطلات مسلسل جعفر العمدة

كما بدأ "ياسين" عماد زيادة، في تنفيذ جزء آخر من الخطة، حيث اصطحب "سارة" إلى مركب بالنيل، بالتزامن مع اصطحاب "صلاح" لـ"نعمة" في المركب ذاته، وذلك بهدف رؤية "صلاح" لـ"سارة" واكتشافه واقعة خيانتها، حيث أصيب بصدمة فور رؤيتها، وواجهها بخيانتها ووجودها مع "ياسين"، حيث أدعت أنه يساعدها في الحصول على الأموال من المحامي "خالد الأشقر" طارق النهري.

كما شهدت الحلقة، شكوك "ماجدة" سلوى عثمان، في وفاة ابنها "محمد" مقتولاً وليس منتحراً، لتُخبر "نعمة" بتلك الشكوك، لتطالبها بعدم الإفصاح عن تلك المعلومات تماماً لحين الوصول إلى الحقيقة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 رمضان 2024

وانتهت الأحداث، باعتراف "ياسين" لـ"نعمة" بحبه لها، لكنه أخبرته أنها لازالت متزوجة، ووعدته أنها ستبادله نفس المشاعر ولكن وهى أرملة، ما يُشير إلى رغبتها في الانتقام من زوجها "صلاح" خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 رمضان 2024

حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.


أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.