أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3.. مي عمر تواجه أحمد زاهر بخيانته لها

ET بالعربي | 13 مارس 2024
مي عمر من مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3

مي عمر من مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3

أحداث مثيرة جاءت مع بداية مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3، والتي بدأت باكتشاف نعمة "مي عمر" لخيانة زوجها صلاح "أحمد زاهر" بعدما رأته بالصدفة.

وعندما واجهته حاول أن يكذب عليها، قائلاً إنه ليس له علاقة بالفتاة، بل قابلها صدفة في سيارة البوليس، إلا رئيس المباحث كشف لها خيانته، مما جعلها تهدده، قائلة "لو عرفت أنك بتخونني.. ربك ما يوريك".

منافسة منتظره بين شريف منير و خالد الصاوي

وخلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3، يصيب الشك "نعمة" تجاه زوجها "صلاح"، فتذهب إلى الكازينو الذي يجلس فيه، لتتأكد من شكوكها ناحيته، إلا أن البودي جارد يكذب عليها، فتطمئن له.

مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

وفي اليوم التالي، وخلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3، تتحدث "نعمة" مع زوجها عن موضوع الإنجاب، إلا أنه يرفض مواصلة الحديث في ذلك الموضوع، ويطلب منها التأني وعدم إهدار الملايين التي حصلت عليها".

كما تبدأ "نعمة" شغلها كمديرة للشؤون القانونية في "شركات الألفي" وتقابل طلعت البشبوشي هناك، والذي كان معيداً لها في الجامعة وتبدو العلاقة بينهما متوترة، حيث أنكر معرفته بها، فترد عليه أمام الجميع، وتقول إنها كسبته في إحدى القضايا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.