إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. القبض على صلاح وسارة

ET بالعربي | 18 مارس 2024
أحمد زاهر وأروى جودة من الحلقة 8 نعمة الأفوكاتو

أحمد زاهر وأروى جودة من الحلقة 8 نعمة الأفوكاتو

تصاعد في الأحداث شهده مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8، وبدأ بواقعة اختطاف "صلاح" أحمد زاهر، لـ"محمد" محمد دسوقي، كونه يُشكل خطراً كبيراً على حياته، بعد حادث "نعمة"، ويجبره على تعاطي جرعة كبيرة من الدواء، ليلفظ أنفاسه في الحال، بعدها ألقى جثته أمام باب منزله، وبجوارها رسالة مدون فيها أنه مات منتحرًا بسبب فشله، وذلك حيلة لإبعاد الشبهة عنه.

أحمد زاهر يفجر طاقاته مع محمد سامي

 

وخلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8، عادت "نعمة" مي عمر، إلى منزلها، لتُفاجئ والدها "عم سعيد" كمال أبو رية، أنها لازالت على قيد الحياة، ليصاب بحالة من الذهول والفرحة في وقت واحد، وبعدها يعلم أهل منطقتها، وكذلك "ياسين" عماد زيادة، والذي يطالبها بضرورة الانتقام من "صلاح وسارة".

نعمة الأفوكاتو الحلقة 8

وبعدها، تعلم "نعمة" خبر وفاة "محمد"، إلا أنها لم تصدق ما يتردد بأنه مات منتحرًا، لتُخبرهم أنه مات مقتولاً، و"صلاح وسارة" وراء تلك الجريمة.

نعمة الأفوكاتو الحلقة 8

حاول صلاح الهروب بصحبة "سارة" خارج البلاد، إلا أن الشرطة قبضت عليهما، للاشتباه فيهما بقتل "نعمة"، بعد تفتيش كاميرات المراقبة الموجودة أمام منزل "سارة"، وبالفعل اعترفهما بارتكاب الجريمة.

انتهت الحلقة دخول "نعمة" التحقيق، وتخبر الضابط بأنها هي المحامية الحاضرة عن المتهمين، لتكشف الحلقة المقبلة عن موقفهما فور رؤيتها.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.


أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

يعرض يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.